على ملعبه مساء اليوم.المريخ يلاقي المرخية القطري في سابع تجاربه الإعدادية

الألماني يدفع بالتشكيلة الرئيسية وكونلي ينضم وعودة قوية لراجي

الدوحة/ميسر مجذوب/الخرطوم/مجذوب حميدة
alsahafa-26-12-2016-66 alsahafa-26-12-2016-67يخوض المريخ تجربته الاعدادية السابعة أمام فريق الكرة الاول بنادي المرخية، في السادسة من مساء اليوم على ملعب المرخية..
وتعتبر المباراة هي الثانية من حيث تحضيرات الفرقة الحمراء في الدوحة، حيث سبق له ان بارى منتخب الجيش القطري السبت الماضي وحقق نتيجة الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة اشرك فيها المدرب جميع اللاعبين على مدار شوطي اللقاء.
ويتوقع ان يؤدي المريخ تجربة اليوم بتوليفة واحدة فقط مع اجراء عدد محدود من التبديلات حسب مجريات المباراة في اطار بحثه عن التجانس والتشكيلة التي سيدفع بها في المباريات التنافسية بداية الموسم القادم 2017، وهو ما يسعى الطاقم الفني للمريخ من الوصول اليه خلال المرحلة الاخيرة من الاعداد والتي تجرى بقطر حالياً.. وتستكمل في السودان بعدد من التدريبات والمباريات الاعدادية الودية أمام الاتحاد السكندري ببورتسودان وامدرمان.. قبل الالتزام الاول للمريخ بجيبوتي امام بطلها تيليكوم في منتصف يناير القادم في ذهاب الدور الاول من بطولة كأس العالم العربي.
وكان المريخ قد اجرى تدريباً مساء أمس على الملعب الرديف لنادي المرخية القطري، والذي من المفترض ان يحتضن التجربة الاعدادية الودية مساء اليوم في نفس التوقيت.
وقد أخضع الالماني اللاعبين لتدريبات قوية جاء أغلبها ذا طابع تكتيكي لمعالجة بعض السلبيات التي صاحبت الاداء في مباراة الفريق الاعدادية الودية الاخيرة امام الجيش القطري والتي شهدت هنات عديدة على مستوى التنظيم الدفاعي وطريقة بناء الهجمة.. بالرغم من ذلك فاز المريخ باللقاء بنتيجة 3-2.
وشهد التدريب مشاركة مميزة من راجي عبد العاطي قائد الفريق، كما شهد ايضاً مشاركة النيجيري كونلي أدونلامي الذي وصل فجر أمس للدوحة من أجل مواصلته للمعسكر الاعدادي من جديد.
٭ قدّم انتوني هاي، ومعاونه كابتن فاروق جبرة محاضرة مطوّلة قبل بداية التدريب استمرت زهاء العشر دقائق، تحدث من خلالها المدرب عن لقاء أمس الاول امام الجيش القطري وبعض الملاحظات التي يجب وضعها في الاعتبار وعن طريقة وشكل التدريبات وبعض الملاحظات الفنية الاخرى..
وكان هاي قد شرح للاعبين طريقة العمل خلال الايام القليلة القادمة وكيفية الاستفادة من مباراة اليوم الودية أمام المرخية القطري اضافة لعدد من المحاور الاخرى التي شاركه فيها الحديث كابتن فاروق جبرة..
٭ يخضع الثلاثي عنكبة، بخيت خميس وعاطف خالد لفحوصات طبية دقيقة في احد افضل مراكز التأهيل البدني والطب الرياضي في الشرق الاوسط بالعاصمة القطرية الدوحة.
٭ نوّه الالماني، لضرورة التواجد في صالة انتظار الفندق تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً توطئة للتحرك صوب ملاعب التدريبات التابعة للنادي العربي القطري حيث سيجري الفريق تدريباً ترويحياً خفيفاً صباح اليوم لمدة 45 دقيقة يهتم بالجوانب البدنية.