شهدت العودة القوية لقائد الفريق مساوي .. الهلال يتأهب بقوة لنمور جعل وأبو عاقلة يحسم التقسيمة بصاروخ

مبارك سليمان: ثقتنا كبيرة في الكتيبة الزرقاء ونحترم الأهلي شندي

01-08-2016-10-11الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
كثف الهلال تحضيراته بقوة استعداداً لمباراة الاهلي شندي في الاسبوع الخامس في الجولة الثانية في الممتاز سعياً لتعزيز صدارته حيث اجرى الفريق مراناً مهماً مساء امس بملعبه بمشاركة جميع اللاعبين بقيادة سيف مساوي ورفاقه. وركز الاطار الفني على الجانب الهجومي والدفاعي وشهد تألقاً جماعياً برز بشكل مدهش العودة القوية لقائد الفريق سيف مساوي بجانب شيبوب وشيبولا وابو عاقلة وبشه. وشمل المران الجانب البدني والمهاري والتكتيكي واختتم بتقسيمة داخلية حسمها اللاعب الجوكر المتألق ابو عاقلة بصاروخ مؤكداً جاهزيته بعد ان غاب من المباريات السابقة بعامل الاصابة.
وقد ركز مبارك سليمان على الجانب الهجومي فيما افرد الروماني على عدد كبير من النجوم والتركيز في الجانب الدفاعي وطالب اللاعبين باللعب السريع واللمسة الواحدة ونفذ توجيهات الثلاثي شيبوب وابو عاقلة وشيبولا بجانب المتألق بشه.
ويتوقع ان تشهد مباراة الاهلي شندي تعديلا في التشكيلة التي يخوض بها الازرق وابرز المشاركين العودة قائد الفريق مساوي في عمق الدفاع بجانب عمار الدمازين وفي الوسط ابو عاقلة وشيبوب وشيبولا وبشه وفي المقدمة ظل التنافس بين الثلاثي كاريكا وسادومبا وولاء الدين الذي اربك حسابات الجهاز الفني بعد تفوقه في التدريبات.
ويوالي الفريق تدريباته اليوم وتغادر البعثة إلى شندي يوم الثلاثاء في ضيافة نمور جعل.
على الصعيد الاداري حظيت تدريبات الهلال باهتمام متعاظم على رأسهم الامين العام عماد الطيب ونائب رئيس القطاع الرياضي المهندس هارون والكابتن فوزي المرضي ومدير الكرة عاطف النور.
من جانبه قال مبارك سليمان المدرب العام ان لاعبي الهلال على اهبة الاستعداد والعودة بثلاث نقاط ومصالحة جماهير الهلال اداءاً ونتيجة ونحترم الاهلي شندي انه فريق كبير وخصم محترم لذا حذرنا اللاعبين بعدم الاستهانة ونهدف على مواصلة الانتصارات والمحافظة على صدارة الممتاز وثقتنا كبيرة في الكتيبة الزرقاء.
وعلى صعيد متصل اعلنت روابط اهل الهلال المؤازرة للفرقة الزرقاء واستنفار قواعدها للذهاب إلى شندي يوم المباراة لتشجيع اللاعبين.
يذكر ان الهلال في صدارة الممتاز بـ53 نقطة ويترقب قرار لجنة المنافسة اليوم لمنح نقاطه الثلاث من الاهلي مدني الذي انسحب من المباراة ورفض تنفيذ ضربة الجزاء التي احتسبت للازرق في الاسبوع الماضي.