الاقمار سطعوا وعزفوا السلم الخماسي

428٭ الأقمار عزفوا السلم الخماسي وما أحلاها في شباك أسد البراري في الجوهرة الزرقاء حبياً.
٭ ريدة نال الثنائية ومكوك نزار افتتح التسجيل بعد ان دفع لافاني التشكيلة شبه الأساسية والصيني وبوي ثنائي مطمئن في قلب الدفاع والجريف والدمازين وبخاري يتنافسون على ثقة الجهاز الفني.
٭ أوكرا وعمار الدمازين ظهروا في الحصة الثانية مع التشكيل الثاني ونالا هدفين رائعين.
٭ سالمون جابسون وأبوعاقلة وشيبولا ونزار كانوا الأميز في الحصة الأولى وأحسب ان الجهاز الفني وفق في الاعتماد على الرباعي في منطقة المناورة والمقدمة الهجومية ظهر ثنائية كاريكا مع ريدة وفي الاطراف اطهر ورمضان كابو حجزا مقعدهما وفي العرين القط الكاميروني مكسيم الذي اكد هو الآخر على حماية مرمى الازرق ينافسه جمعة جينارو.
٭ لا خوف على الازرق والقادم احلى والمباراتان الافريقيتان امام بطل غانا وقورماهيا الكيني ستفيدان الهلال ووفق مجلس ادارة الهلال باستقدام هذين الفريقين.
٭ التجارب مع الفرق الكبيرة يعود بفائدة أكبر للازرق.
٭ السادة مدرب شاطر وهلالي غيور اثنى على تشكيلة الحصة الأولى وطالب زميله مدرب الهلال ان يعمل على تجهيز البدلاء وليكون المستوى متقارب بين جميع لاعبي الازرق. هذه ثقة غالية لم يصدر إلا من مدرب كبير يعشق الازرق، وبطولة الكبار تحتاج لتجهيز جميع اللاعبين.
٭ نسأل الله الشفاء العاجل للثلاثي الهلالي أبوستة وابراهومه وشيبوب وهم لاعبون موهوبون.
٭ صهيب الثعلب لاعب مبدع وينتظره مستقبل وعليه ان يركز ويجتهد وخير من يجيد في صناعة اللعب واحراز الاهداف.. .. والهلال كله درر.
٭ الهلال مين زيو.. مشاريعه كبيرة وطموحاته أكبر.. يملك أكبر قاعدة جماهيرية في القارة السمراء وانصاره يتنافسون في خدمة الهلال على مر الأيام.
٭ رسالتنا لكبار الهلال أن يضمدوا الجراحات ويسعوا لتوحيد الجبهة الداخلية.. فوق هذا وذاك أن يزيلوا ما علق بالنفوس بين اعلام الازرق وبعض رؤساء الهلال السابقين.
٭ كلهم أهلة اختلفوا مع المجلس أو مؤازرين المجلس والهلال منبع الحرية وقبلة الرأي والرأي الآخر ولكن الاساءات والتجريح لا تشبه هذا الكيان العظيم الذي له تاريخ ناصع في بناء السودان مع شعبنا الأبي ولنا سيرة عطرة من رواد الخريجين الأوائل الذين ناهضوا الاستعمار البغيض مع شعبنا الأبي.
٭ يا زملائي في اعلام الازرق توحدوا وانبذوا الخلافات وتعالوا جميعاً ان نقدم النقد الباني بعيداً من جرح القول والكلمة الطيبة والمفردة الأنيقة.
٭ شعب الهلال يرفض الاساءات والتجريح لرموز الهلال مهما تباينوا واختلفوا في وجهات النظر يرفضون الاساءات.. والهلال كبير.. كونوا كباراً وانبذوا الخلافات والهلال يناديكم للبناء والتصافح والتعاون والتآزر والتعافى وتحركوا يا كبار الهلال مثنى وثلاثى ورباع لتنقية البيت الازرق اعلاماً واقطاباً والهلال يحتاج للجميع.
والله من وراء القصد