استقبل بطل غانا فجراً للتباري حبياً غداً .. الهلال يكثف تحضيراته وتيتيه يشكل ثنائية مع كاريكا

النقي يمتدح تجربة البراري ورئيس البعثة الغاني يتحدى الأزرق

alsahafa-11-01-2017-68الخرطوم/ميرغني يونس
يوالي فريق الهلال استعداده للموسم الجديد بعد أن أقام معسكرا اعداديا في قاهرة المعز وأمضى فيه ثلاثة وثلاثين يوماً وتبارى مع سبعة اندية مصرية في الدرجة الثانية والثالثة وعاد للخرطوم وخاض تجربة اعدادية اولى امس الأول كسبها بخماسية في شباك اسد البراري بامضاء مهند الريدة هدفين وهدف لكل من الماكوك نزار وعمار الدمازين واوكرا وكان الجهاز الفني خاض المباراة بتشكيلتين مختلفتين تفوقت فيه التشكيلة الأساسية في شوط اللعب الاول امام اسد البراري.
وصحح الجهاز الفني في التدريب الذي اقيم بعد مباراة البراري الأخطاء التي صاحبت التجربة بمشاركة المحترف الكبير تيتيه بعد عودته للبلاد ويتوقع أن يشكل ثنائية مع قائد الفريق مدثر كاريكا في المقدمة الهجومية ينافسه مهند الريدة وتأهباً للتجربة الدولية امام بطل غانا استارز غداً في لقاء لا يخلو من الاثارة والقوة ويترقب الاهلة الظهور المشرف لفريقهم الجديد في التجربة امام بطل غانا ويراهن الاطار الفني للأزرق على التشكيلة المثالية التي سيخوض بها الغمار الافريقي ويواجه الأزرق في تجربة اعدادية ثانية قورماهيا الكيني يوم 71 من الشهر الجاري، ويغيب من تجربة بطل غانا الثلاثي أبوستة وابراهومه وشيبوب الذين يخضعون لبرنامج تأهيلي بعد شفائهم من الاصابة.
رئيس البعثة الغاني: مباراة اليوم اختبار حقيقي
أما الفريق الضيف فقد وصل فجر امس وأدى مراناً قوياً بالجوهرة الزرقاء وجاء بكامل نجومه ومدربه أكد انه جاء ليقدم مباراة كبيرة وجدد ثقته في لاعبيه الذين حازوا على بطولة الدوري الغاني عن جدارة واستحقاق ويعرف ان الهلال فريق كبير ومنازلته ودياً تكشف للفريق الكثير ليستفيد منه.
وكشف رئيس البعثة أن الهلال فريق كبير واللعب أمامه سيمثل اختباراً حقيقياً وجدياً قبل انطلاقة مشواره في مسابقة دوري ابطال أفريقيا والصدام المتوقع مع أهلي طرابلس الليبي، وكان اوول ستارز نال لقب الدوري الغاني وسيمثل غانا في النسخة المقبلة لدوري الأبطال حيث سيبدأ مشواره من الدور التمهيدي أمام أهلي طرابلس الليبي.
النقي يمتدح اللاعبين
من جانبه أشاد الكابتن عمر النقي رئيس القطاع الرياضي لنادي الهلال بالمستوي المميز الذي قدمه لاعبو فريق بري في التجربة التي جمعت الفريق الخرطومي مع الهلال بالامس الاول بملعب الجوهرة الزرقاء .. وقال ان الهلال استفاد كثيراً من التجربة التي قدمت الكثير للفرنسي دينيس لافاني مدرب الفريق .. وقال النقي ان المباراة تعتبر بروفة جيدة قبل مواجهة فريق اوول ستارز الغاني في التجربة الودية المحدد لها غداً الخميس.