النقي: سنعمل بجدية حتى يظهر الفريق بمستوى مميز في الأبطال.لافاني: ظاهرة ضياع الأهداف لا تهمني .. ولهذا السبب أبعدنا الثعلب

الخرطوم/الصحافة
استضاف فندق القراند هوليداي بالخرطوم امس المؤتمر الصحفي للمدير الفني للهلال الفرنسي دينيس لافاني والكابتن عمر النقي رئيس القطاع الرياضي حيث رحب الفرنسي بالاعلاميين وقال انه لا يمانع في الحديث لوسائل الاعلام المختلفة قبل وبعد المباريات للفريق .. واوضح ان معسكر الدفاع الجوي كان جيدا وشرعنا في تجهيز جميع اللاعبين الي جانب التجريب في بعض الوظائف .. وذكر انه لن يسعي للتوليف لبعض اللاعبين في وظائف الفريق المختلفة وسيظهر كل لاعب في خانته الاساسية .. وافاد انه ابعد الثعلب من الكشف الافريقي لوجود عدد كبير من اللاعبين في وظيفة صانع اللعب كما انه ترك اربع خانات خالية في الكشف الافريقي .. وقال انه غير قلق من ظاهرة ضياع الاهداف في المباريات الودية .. وطالب الجميع بدعم الهلال في المرحلة القادمة.
قال الكابتن عمر النقي رئيس القطاع الرياضي لنادي الهلال انهم سيعملون بجدية وعزيمة من أجل تجهيز فريق الكرة بالشكل المطلوب حتى يظهر بمستوى مميز في الموسم الجديد سواء في الدوري الممتاز او دوري ابطال افريقيا وقال النقي في المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب الهلال ورئيس القطاع الرياضي بفندق القراند هوليداي ان معسكر الدفاع الجوي قدم الكثير للهلال وساهم كثيرا في زيادة معدل اللياقة البدنية للاعبين .. وتوقع النقي أن يستفيد الهلال الكثير من تجربتي أوول ستارز الغاني وقورماهيا الكيني الأفريقيتين مبيناً أن تلك التجربتين ستمثلان إعداداً مثالياً للاستحقاقات المهمة التي تنتظر الفريق في الموسم الجديد.