الأهلي شندي يواجه اليوم الاتحاد السكندري وديًا

يواجه فريق كرة القدم بنادي الأهلي شندي السوداني ضيفه الاتحاد السكندري، وديًا، استعدادًا لموسم 2017 وبطولة الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» ، وذلك عصر اليوم الجمعة باستاد حليم/شداد بالعاصمة الخرطوم.
وكان الأهلي شندي سبق أن خاض 7 مباريات مع فرق محلية بالعاصمة الخرطوم، بينما هي الودية الثالثة لفريق الاتحاد السكندري في السودان، والذي تعادل في مباراتين سابقتين مع المريخ خلال الأسبوع الجاري 2-2 ببورتسودان و1-1 بأم درمان.
ويخوض الفريقان المباراة بعد الحصول على إذن من نادي المريخ صاحب الدعوة في الأصل للاتحاد، في وقت أعلن الأهلي شندي أن الدخول للمباراة سيكون مجانا.
وقال التونسي لسعد معمر المدير الفني للأهلي شندي في تصريحات إعلامية، إن فريقه جاهز للمباراة وأن النتيجة لا تعني له الكثير.
وأضاف أن الفريق خاض العديد من المباريات الودية وركز خلالها على تطبيق الخطط والجمل التكتيكية والوقوف على تطور مستوى اللاعبين بغض النظر عن النتائج وعدد الأهداف التي ولجت شباك الفريق أو تلك التي سجلها.
وتابع «توصلنا لما نسبته 70% من تشكيل الفريق الأساسي من قائمة الفريق المكونة من 38 لاعبا، وفي ظل هذا العدد من الصعب الوصول لتشكيل أساسي بعضهم جاهز وبعضهم يحتاج إلى المزيد من العمل بنسبة 70%، ونملك الوقت لتكملة ذلك وسيكون الفريق في وضع أفضل قبل بداية الدوري الممتاز».
وسيكون عدد من لاعبي الأهلي شندي الجدد محط الأنظار في مباراة كبيرة مثل قائد ومدافع الهلال السابق سيف مساوي، والمهاجم الغاني إيزيكيل تيتي ثاني هدافي الممتاز السوداني في 2016، إلى جانب المهاجم الإيفواري ولاعب فريق أسيك ميموزا جونيور.
الاهلي شندي يفتح الابواب بالمجان في تجربة السكندري
من جهة اخرى اكد نادي الاهلي شندي عن فتح الابواب امام الجماهير لمتابعة مباراته اليوم ضد الاتحاد السكندري و ذلك ضمن برنامجه الاعدادي للموسم الجديد و ستكون الابواب مفتوحة امام الجماهير قبل ثلاث ساعات من موعد المباراة