المريخاب سعداء وراضون عن أداء فريقهم .. مختار يصف المريخ بالفريق العملاق والألماني يبدي ارتياحه لمستوى الأحمر

المريخ يواصل إعداده ويتأهب للمغادرة إلى جيبوتي والسكندري يمنح الوالي الرئاسة الفخرية

ALSAHAFA-13-01-2017-63الخرطوم/مجذوب حميدة
تباينت آراء ووجهات نظر المريخاب حول اداء فريقهم في مباراة امس الأول امام الاتحاد السكندري حيث ترى الاغلبية ان المريخ كان جيداً وقدم مباراة قوية وكان الأفضل وظهر بشكل مميز وارجعوا غياب الفوز إلى سوء الطالع وعدم التوفيق الذي لازم اللاعبين واثنوا على الاداء العام للفريق وعلى المدرب الالماني وابدوا اطمئنانهم على الفريق متوقعين له التطور والافضلية في المباريات المقبلة، فيما ترى الأقلية ان غياب الفوز دليل عدم الجودة وظهرت أصوات نشاذ تتحدث عن ضعف قدرات الالماني انتوني هاي وقد وجدت هذه الجزئية انتقادات حادة من معظم المريخاب حيث ابدوا تعاطفهم مع المدرب ويرون انه جيد ونجح في الوصول لتشكيلة ثابتة، فضلاً عن اختياره لتنظيم اللعب الذي يتوافق مع امكانيات اللاعبين من واقع انه مدرب متخصص في تدريب كرة القدم.
وكان الالماني قد اشاد بالمردود الجيد لفريقه ووصف اداء اللاعبين بالجودة، مشيراً إلى استفادته من التجربة ، ذاكراً انها كشفت له جوانب عديدة سيعمل على معالجة الاخطاء ودعم الايجابيات.
وفي تصريحات اطلقها كابتن مختار مختار المدرب الفني لفريق الاتحاد السكندري اشاد خلالها بالمباراة وانه نجح في أن يحافظ على التعادل واستطاع ان يتقدم بهدف السبق وان لا يخسر.
وفي تعليقه على اداء المريخ فقد وصفه بالجودة ذاكراً ان المريخ فريق كبير ويتميز اداؤه بسرعة الايقاع والحركة المستمرة ومهارات اللاعبين العالية وقدرتهم على تشكيل الضغط على منافسهم وارغامه على التراجع.
على صعيد آخر فقد منح رئيس نادي الاتحاد السكندري رئاسة النادي الفخرية للدكتور جمال الوالي، وقد وقع الناديان وثيقة توأمة بينهما.
من جانب ثالث فسوف يغادر المريخ إلى جيبوتي يوم الثلاثاء المقبل وذلك لمقابلة فريق تيلكوم في ذهاب البطولة العربية.
إلى ذلك فمن المنتظر أن يعود الرباعي علاء الدين يوسف وعاطف خالد وضفر والتكت للمشاركة في مرحلة مقبلة. هذا وسيوالي المريخ تدريباته يومياً حتى موعد سفره لجيبوتي.