تيتيه لغانا سوكر : أنا أفضل لاعب في غانا.مدرب أوول ستار: حذرت اللاعبين من خطورة تيتيه ولكن؟؟

الخرطوم الصحافة
ALSAHAFA-14-01-2017-59أفرد موقع غانا سوكر مساحة واسعة للمباراة التي لعبت امس بين الهلال وأووول استار بطل الدوري الغاني واشار الموقع للدور الكبير الذي لعبه المهاجم اوبدينغو تيتيه واوغستين اوكرا في فوز الهلال بثلاثية ، ونشر الموقع تصريحا لتيتيه مهاجم بيشام السابق قال فيه «أنا الأفضل وأنا أعلم أنني أفضل .. في أي مكان أجد نفسي. كنت أفضل لاعب في غانا ولكن الجميع لديهم وجهات نظرهم الخاصة «
وكان الهلال قد فاز امس الاول علي بطل الدوري الغاني بثلاثة اهداف لهدف سجلها تيتيه
هتفت الجماهير الهلالية التي تابعت مباراة الأزرق أمام اوول ستار الغاني مساء أمس كثيراً للمهاجم الغاني كوفي تيتيه بعد ظهوره اللافت في المباراة واحرازه ثلاثة اهداف «هاتريك» ووصفت الجماهير تيتيه بالمهاجم المرعب والمكسب الكبير للفرقة الزرقاء حيث قاد الهلال للفوز الكاسح الي جانب تمتعه بمهارات عالية في التحكم بالكرة والمراوغة والدقة في التسديد امام المرمي الي جانب الوقوف الصحيح بين مدافعي الفريق الخصم .. كما توقعت ان يواصل اللاعب تألقه في المباريات القادمة خاصة.
قال أنوس اديبا مدرب فريق أوول ستار الغاني انه استفاد كثيرا من تجربة امس امام الهلال الذي وصفه بالفريق الكبير علي صعيد القارة السمراء مشيرا إلي أن التجربة كانت جيدة بالنسبة للطرفين قبل المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ومضي قائلا: فريقي لعب جيدا ولكن كانت هنالك اخطاء دفاعية سنعمل علي معالجتها، وبحكم معرفتي بالمهاجم أبدينغو تيتيه فلقد حذرت اللاعبين من خطورته ولكنهم أهملوا بعض التوجيهات، وفيما يخص الهلال فلقد لعب كرة جماعية ومنظمة، واعتقد أن مشاركة أوكرا في شوط اللعب الثاني مع اللاعب صاحب الرقم «5» يقصد -الطاهر الحاج- منحت الأفضلية للهلال في الدقائق الأخيرة من عمرة المباراة.
وختم حديثه قائلا: إذا واصل تيتيه بهذا المستوي مع الهلال فإنني اتوقع انضمامه لبعثة منتخب غانا وبصراحة كنت أتمناه بفريقي ولكنه فضل خوض تجربة إحترافية مع الهلال.