الحكومة تؤكد الحرص على تذليل عقبات الاستثمارات السعودية

الخرطوم:الصحافة
قال وزير الدولة بوزارة الاستثمار أسامة فيصل، المشرف على ملف الاستثمارات السعودية بالسودان، ان وزارته أكثر حرصاً على تذليل العقبات والصعوبات كافة التي تعترض الاستثمارات السعودية في ولايات السودان المختلفة .
وجدد فيصل خلال لقائه رئيس مجلس ادارة مجموعة القحطاني السعودية طارق عبدالهادي القحطاني، حرص وزارته على تطوير علاقات التعاون الاقتصادي بين السودان والمملكة العربية السعودية في القطاعات الاستثمارية كافة بما يحقق الأهداف المشتركة .
وأشار الى الدور الكبير للمشروعات الاستثمارية السعودية بالسودان، في دفع عجلة الانتاج وادخال التقانات الحديثة خاصة في القطاع الزراعي، مرّحباً برغبة المجموعة في توسيع أعمالها بالسودان .
وأطلع رئيس مجلس ادارة مجموعة القحطاني ، وزير الدولة بالاستثمار، على رغبة المجموعة في توسيع أعمالها في السودان في قطاع الأمن الغذائي والتعدين وأنشطة المجموعة الأخرى .
وقدّم القحطاني تنويراً شاملاً لاستثمارات المجموعة، مؤكداً أن أعمالها تسير بصورة طيبة وتسعى لتحقيق نجاحات كبيرة في السودان في مجالات الاستثمار كافة .
وكان اللقاء قد تناول مشروعات المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها المجموعة، بجانب جهودها في تطوير استثماراتها بالبلاد ورؤيتها المستقبلية.