سيد البلد ينثر الإبداع

428٭ البدور ينثرون الابداع ويسعدون عشاق الازرق بعد ان قدمت فرقة السامبا الهلالية اوراقها لجماهير الهلال الوفية امام بطل غانا بهاتريك تيتيه الخطير الذي افتقده الاسياد سنين عددا وهو مهاجم مرعب وقناص.. يجيد التمركز في صندوق مرعب المدافعين بتحركاته الايجابية ويجيد الضربات الرأسية الساحقة والمراوغة بكلتا القدمين وأكد انه اضافة حقيقية للكتيبة الزرقاء وقد شاهدناه كيف شكل ثنائية مع كاريكا بجانب اوكرا وشيبولا وكمان ريدة.
٭ عشاق الازرق موعودون بسهرة كروية ودية مجددا امام قورماهيا الكيني في مباراة ثأرية رغم انها حبية والازرق كان قد خسر في الموسم الماضي في مهرجان التسوق ببورتسودان ولكن هلال 7102م حاجة تانية.. يقدم السهل الممتنع بلمسة واحدة ساحرة.. وسطه مكتمل وتنافس محموم بين الفرسان في منطقة المناورة. اما المقدمة الهجومية تيتيه وكاريكا بجانب ريدة.
٭ الهلال مين زيو.. تعالوا آزروا وتسعدوا.
٭ مناوراته انطلقت في ارض الكنانة ونقل الازرق ابداعاته إلى الجوهرة الزرقاء امام اسد البراري بخماسية ما أحلاها وعزف السلم الثلاثي في استارز الغاني والمبدع صهيب الثعلب اودع ثنائية في تريعة البجا وبعد غد مع قورماهيا الكيني وهي دعوة لعشاق الازرق والرياضيون عامة التدافع لشيخ الاستادات لمشاهدة فرسان السامبا الهلالية.
٭ كابو واطهر في الاطراف والجسور بوي والصيني في قلب الدفاع وخلفهم مكسيم ينافسه جينارو في عرين الازرق وفي وسط ابوعاقلة وسالمون جابسون واوكرا وشيبولا وكاريكا وتيتيه وهناك ريدة والطاهر الحاج والثعلب وامبدة وبقية الكوكبة الزرقاء.
٭ هذه بداية والقادم أحلى أما أخوانا في العرضة جنوب نقول لهم شيلوا الصبر.. تيتيه وكاريكا يمنحوا لهاي تأشيرة الخروج بدون عودة وشباك الاحمر الذي يتهادى ويترنح وفرسان السامبا يترنمون.
٭ الهلال مين زيو.. مفاجآت سارة في ثورة المنشآت.. قناة فضائية واذاعة والجوهرة الزرقاء وفندق ومقترح انشاء مستشفى ومدينة هلالية في شرق المطار الجديد وغداً بيت الهلال للاستثمار.. كل هذه المشاريع يقوم بها مجلس ادارة الهلال بقيادة قائد مفجر الانجازات الدكتور اشرف الكاردينال الذي اذا قال فعل..
٭ الهلال مين زيو.. يستجلب فرق من عيار الثقيل للتباري معه.
٭ ابشروا ايها الاهلة.. الهلال بخير واخوانا في العرضة جنوب نقول لهم شيلوا الصبر وخليكم في الفرجة.. والهلال في ميدان لا يجارى والكاردينال في ثورة المنشآت والبنيات التحتية بدر في السماء لا يمكن الوصول إليه.. هذا هو لسان حال الاهلة.
٭ فرح الاهلة بدعوة وحدة الصف الهلالي من الكاردينال ورفاقه واحسب ان الاهلة يتوحدون ويتناسون الصغائر لأجل الكيان والهلال يحتاج للجميع.. انفروا لنهضته والهلال يناديكم.
والله من وراء القصد