الصندوق الخيري لمساعدة الشباب على الزواج يحتفل بزواج 350 شابا وشابة

الخرطوم : الصحافة
احتفل الصندوق الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بدار الشرطة ببري بالزواج الثاني بشراكة مع الشرطة وذلك لمنسوبي الادارة العامة والتحقيقات الجنائية وتم الاحتفال بزواج «350 » زيجة «260» منها بالخرطوم و«90» بولايات دارفور بحضور الاستاذ ابراهيم ادم ابراهيم وزير الدولة بوزارة الرعاية والضمان الاجتماعي والفريق شرطة عمر المختار حاج نور ممثل المدير العام لقوات الشرطة والدكتور ادم مختار ممثل الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي .
وأكد الدكتور شوقار بشار رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني على ضرورة تعزيز الشراكات مع الشرطة السودانية في العديد من المجالات خاصة مشاريع دعم الزواج والتي سبقها مشروع طوارئ الخريف . وقال ان كل هذه المشاريع من اجل خلق مجتمع أمن ومستقر.
وقال ان الصندوق الخيري لمساعدة الشباب على الزواج قد أكمل تزويج أكثر من 216200 شاب وشابة منذ النشأة في العام 2003 ونفتخر في هذا العام بتزويج أكثر من 21000 شاب وشابة شملت كل ولايات السودان وان الشراكة مع المؤسسات المدنية والعسكرية مستمرة، وقال ان الشراكة مع الشرطة نموذجية وستستمر لأهمية العمل الذي يقوم به منسوبو الشرطة وقال ان معظمهم من شريحة الشباب.
من جانبه اكد الفريق شرطة حقوقي عمر المختار حاج النور رئيس هيئة التوجيه والخدمات برئاسة الشرطة ممثل المدير العام اهتمام رئاسة قوات الشرطة بتوفير البيئة المناسبة لمنسوبيها في شتي المجالات، وقطع بان الزواج احد أهم عوامل الاستقرار.
وأشاد ممثل المدير العام للشرطة بوزارة الرعاية والضمان وديوان الزكاة والصندوق الخيري لمساعدة الشباب على الزواج لدعمهم لمثل هذه المشروعات.
وشهد الزواج مدير الصندوق الخيري لمساعدة الشباب على الزواج الأستاذ مزمل ميرغني وتفاعل الحضور من قادة الشرطة بوحداتها المختلفة واهالي العرسان مع الحفل الكبير الذي احياه الفنان صلاح ولي.