الهلال المرعب يعزف السلم الرباعي في الرهيب

428٭ استهلالية ممتازة لسيد البلد وهو يسعد عشاقه الذي احتشد امس في الجوهرة الزرقاء واستمتع بعزف الهلالي بعد ان افتتح تيتيه الخطير بهدف اروع واضاف سالمون جابسون اروع ما أحلاها مضيفاً الهدف الثاني برأسية في الشوط الأول. وجابسون يضيف الثالث وتيتيه يتخصص برأسية ثانية من معكوسة كاريكا وكانت الرباعية لمحبوب الملايين على مدار الشوطين مقابل هدف.. الهلال مين زيو.
٭ قدم فرقة السامبا فواصل من الابداع بعد ان عزف الثلاثي اوكرا وشيبولا ونزار بفنيات العالية التي يتميزون بها مشكلاً رباعية مع تيتيه وتألق حارس مرمى الرهيب الذي حمى مرماه اكثر من ثلاثة اهداف هلالية وكان نجماً متألقاً ولكن سيل الهجوم الهلالي تمكن تيتيه وسالمون للوصول إلى مرماه.
٭ ما أروعك.. ما أبدعك يا هلال العظمة والشموخ تقدم السهل الممتنع مؤكداً علو كعبه وزعامته للكرة السودانية دفاعاً عن القابه المحببة الممتاز الذي حققها في الموسم الماضي بفارق كبير من وصيفه الدائم المريخ الذي اعتقل أمس من الشرطة القضارف بهدف جمعة في كسلا الوريفة وأكد ان الشرطة القضارف الصاعد هذا الموسم لا يعرف المستحيل وهزم المريخ اداء ونتيجة.
٭ ولكن كبير البلد وزعيم الكرة السودانية وسفيرها دفع بتشكيلة بمن حضر ومنح الكابتنية لأطهر الطاهر في الشوط الأول وقدم الاقمار السهل الممتنع وانهوا الشوط الأول بثنائية ما أحلاها.
٭ وفي الحصة الثانية اعلن صاحب الموسيقى كاريكا الذي استلم قيادة الفريق بديلاً لشيبولا وواصل الهلال عزفه المنفرد والمدرجات تشتعل وترقص تمايلاً وطرباً وشهدت المباراة الاثارة والقوة وشكل كاريكا ثنائية رهيبة مع تيتيه واخرى مع اوكرا الفنان وسالمون جابسون هو الآخر لعب بمزاج مشكلاً ساتراً دفاعياً مع أبوعاقلة.
٭ الكبير كبير من بدايتها اشعلها وبطولة الممتاز لقبه المحبب وكيف لا حامل اللقب مستحيل أن يخرج من المباراة دون أن يقدم المردود القوي الذي يقنع به قاعدته العريضة التي استمتعت بسهرة كروية في الجوهرة الزرقاء، والجواهر تلألأوا.
٭ مين زيك يا هلال العظمة.. لأنك زعيم الكرة السودانية وعميدها وسفيرها.
٭ لافاني رسم اللوحة الابداعية ولأن الهلال مليء بالدرر ودفع بابراهومه بديلاً لأبوعاقلة في أول مشاركة ظهور لهيمة والهلال بمن حضر.
٭ أقول مبروك لعشاق الازرق هلال 7102 لا يجارى في الميدان.. بشرى لكم.. تعالوا آزروا وتسعدوا مع فرقة السامبا الهلالية الذي يقدم الجديد المبتكر في فنون الكرة.
٭ نعم الهلال كله درر وهذه بداية والقادم أحلى.. بشرى لكم.
٭ شكراً لمجلس ادارة الهلال بقيادة الكاردينال الذي اضاف درر لدرر الهلال الغوالي في انتدابات الشتوية والازرق من أولها أشعلها في الجوهرة الزرقاء.. مين زيك يا هلال.
٭ ناس افراحوا زايدة وناس يتألموا.. غارزيتو منقد جمر من نار عليهم.. وهاي فر بجلده.. أين المفر.. الشرطة القضارف فعلها والهلال أمامكم والغريق قدام.
والله من وراء القصد