غارزيتو: الفريق يحتاج لإعادة صياغة شاملة.الفرنسي: مباراة الشرطة كشفت لي الكثير وانطونيو يصل ويباشر مهامه

المريخ يغادر إلى غينيا في الثامن من فبراير لملاقاة بطلها في الحادي عشر من نفس الشهر

الخرطوم/الصحافة
ALSAHAFA27-1-2017-70تواصلت ردود الافعال المريخية بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها الفريق امس الاول من الشرطة القضارف في اول مواجهة له في الدوري الممتاز، حيث ابدت جماهير المريخ غضبها واستياءها من اداء اللاعبين ووصفتهم بالتراخي والاستهتار ونادت باهمية الحساب والعقاب الفوري لأي لاعب يتخاذل أو يتقاعس عن اداء ضريبة المريخ، كما حملوا الجهاز الفني مسؤولية الخسارة.
وفي تصريحات للمدير الفني الجديد غارزيتو قال خلالها ان الفريق يحتاج إلى صياغة شاملة، مشيراً إلى ان الاداء لم يعجبه ذاكراً انه لم يعرف حتى الآن اسماء اللاعبين إلا ان مباراة الشرطة القضارف كشفت له الكثير من العيوب، وكان غارزيتو قد نفى ما تردد عن رفضه للمساعد الوطني وفي الوقت ذاته فقد رفض منح أي راحة للاعبين اذ ادى الفريق بالامس تدريباً اشرف عليه هو وشارك فيه كل اللاعبين.
إلى ذلك فمن المنتظر ان يوقع الفرنسي اليوم عقده مع المريخ، وفي هذا الصدد فمن المقرر ان يعقد مجلس المريخ اجتماعاً مهماً يوم غد السبت يناقش خلاله العديد من الاجندة على رأسها المستوى المتدني للفريق في المباراتين الآخيرتين.
جدير بالذكر أن نجل المدير الفني الفرنسي أنطوينو غارزيتو قد وصل البلاد فجر أمس توطئة للانضمام الى الجهاز الفني الجديد للمريخ.
وقد باشر انطونيو رفقة والده غارزيتو المهام الفنية مباشرة يوم أمس الخميس عقب عودة بعثة فريق المريخ من كسلا بعد انتهاء أولى مبارياته الدورية ببطولة الدوري السوداني الممتاز، لتكون مباراة حي العرب بورتسودان نهاية يناير الحالي هي اولى المباريات التي يتولى غارزيتو الامرة الفنية فيها.
وعلى صعيد آخر فمن المقرر أن يغادر المريخ إلى غينيا في الثامن من فبراير القادم وقد شرع المكتب التنفيذي لنادي المريخ في إكمال اجراءات سفر بعثة فريق الكرة بنادي المريخ الى مالابو العاصمة الغينية، حيث تقرّر ان تغادر الخرطوم الثلاثاء الموافق الثامن من فبراير القادم.
هذا ويخوض المريخ مباراته في تمهيدي دوري ابطال افريقيا في الحادي عشر من فبراير، حيث تقرر ان تعود البعثة من جديد الى العاصمة السودانية الخرطوم في الثالث عشر من نفس الشهر.