قولوا ما شاء الله الهلال تمام أكلوا السمسم

428عندما يبدع الهلال يسعد الامة وفي استهلالية الممتاز ظهر الهلال وبان ضرب اللون بقوة باحلي رباعية في الرهيب وظهر فيه المهاجم الخطير تيتيه باحلي ثنائية اخري من القاطرة البشرية جابسون القادم من الديار الحمراء ووجد الاجواء مهياة ومن اولها اشعلها واحرز ثنائية في شباك مريخ كوستي مؤكدا جاهزيتة ومكذبا شائعات الاعلام الاحمر انه معطوب ومصاب في الركبة ولكن الضرب اصبح في الركب بدأ بالصغير في انتظار الشياطين الحمر اخوانا في العرضة جنوب .
لافاني وطارق احمد ادم استطاعوا في فترة وجيزة ان يصنعوا اكثر من نجم والهلال بمن حضر كيف لا وهويدفع 7 لاعبين لاول مرة يشاركون وهم اوكرا وجابسون والصيني والطاهر الحاج وتيتيه وبخاري وهيما معتمدا علي مكسيم ونزار واطهر وشيبولا وابوعاقلة رغم ذلك الانسجام والتناغم عندما حل كابتن الفريق في الشوط الثاني اكتمل الهلال بدرا وصنع الهدف الرابع الذي ناله مرعب الحراس تيتيه .
خرجت جماهير الهلال منتشية تهتف هلال زي دا اصلو ماشفناه وكيف لا والهلال كله درر غاب كابو وبوي وحسين الجريف والدمازين وظهر بقية الكوكبة في التالق مؤكدا ان فرقة السامبا كلها درر ويؤدي بمن حضر .
بشري لكم با بها الاهلة هذه بداية والقادم احلي عندما يعود ابوستة الذي جعل قلوب المريخاب حته حته ونجم الضجة وهيما الذي دفعه الجهاز الفني متأخر في لقاء الرهيب وشواي القلوب عندما يشفي الذي بدأ برنامج التأهيل تاهبا للعودة للمشاركة ولا انسي ريده والهداف الخطير الذي تم ضمه لكشف الهلال الذي ضمه للهلال في الانتدابات الاخيرة وهو هداف دوري الاولي .
الهلال من اولها اشعلها ويواصل في الصدارة لانه يقدم السهل الممتع بطوع الكفر وفي داخل المستطيل الاخضر ويترنم الجماهير في المدرجات في شكل امواج مكسيكية.
الهلال مين زيو اذا ضرب اوجع بعد ان قدم ضربات موجعة لاخوانا في العرضة جنوب في الانتدابات الشتوية اوكرا وجابسون وهيما قبل ان بفيقوا من ضربة شواي القلوب .
امام ابوسته جعل قلوب المريخاب حتة حته
قولوا ماشاء الله الهلال كلها درر وغوالي مين زيك ياهلال العظمة والشموخ.
فرقة السامبا حاضرة
امام اخوانا في العرضة جنوب تاهوا في جبال التاكا واعتقلتهم شرطة القضارف رغم انهم اكلوا سمسم القضارف وشربوا مياه توتيل ولكن شرطة القضارف ارتدوا شعار الازرق وضربوا اللون.
غارزيتو كراعو منقد لا يسأل عن توهان الاحمر في ارض كسلا الخضراء الذين استقبلوهم بالرياحين ولكن العلة في اللاعبين وربما اقالة هاي والدورلغارزيتو كان في الماضي ساسا وشيبولا وجاكم جابسون واوكرا وتيته وهيما وكاريكا اين المفر .