بعد العروض الهزيلة والنتائج السيئة.المريخ يفرض سياسة (العين الحمراء) ويقرر خصماً مالياً من اللاعبين والجهاز الفني

غارزيتو يضع برنامجاً خاصاً لإكمال الإعداد الفني والبدني ويرحب بمعاونه كابتن جبرة

الخرطوم: مجذوب حميدة
ALSAHAFA28-1-2017-59 زاول الفرنسي غارزيتو مهامه رسميا واصدر العديد من القرارات الفنية على رأسها اعادة صياغة الفريق وتغيير الخريطة الاعدادية حيث سيؤدي الفريق تدريبين في اليوم الواحد في اطار تدعيم الاعداد الفني والبدني للاعبين. وكان غارزيتو قد ابدى ملاحظاته حول اداء اللاعبين ولياقتهم البدنية بعد مشاهدته مباراة الفريق الاخيرة امام الشرطة القضارف.
وقرر اجراء التدريبات صباحا وخصصها لجوانب اللياقة فيما سيعمل على فرض التكتيك للاعبين في التمرينات المسائية، وكان الفرنسي قد وصف كابتن فاروق جبرة بأنه مدرب طموح وجيد ذاكرا انه لا يرفض العمل معه.
من جانب آخر وفي اطار سياسة فرض الانضباط فقد قرر المجلس التنفيذي انتهاج مبدأ العقوبات مثلما يطبق مبدأ الحوافز وبناءً على ذلك فقد قرر خصم 20% من رواتب اللاعبين والجهاز الفني لشهر يناير، وتأتي هذه الخطوة بعد العروض الهزيلة والنتائج السيئة في المباراتين الاخيرتين اللتين اداهما المريخ في جيبوتي وفي كسلا.
ALSAHAFA28-1-2017-56من جانب ثالث فسوف يعقد مجلس المريخ اجتماعا اليوم السبت وذلك للتأمين على مبدأ التعاقد مع الفرنسي غازيتو وابنه انطوني.
إلى ذلك فسوف يواصل الفريق تدريباته اليوم السبت وسيؤدي مرانين بمشاركة جميع اللاعبين وذلك في اطار التحضير لمباراة الفريق القادمة امام حي العرب نهاية الشهر ضمن مباريات الدوري الممتاز.
جدير بالذكر ان المريخ سيغادر إلى غينيا في الثامن من شهر فبراير المقبل وذلك لملاقاة بطلها في تمهيدي البطولة الافريقية للاندية ابطال الدوري والمقرر لقيامها الحادي عشر من الشهر الجاري (بعد اسبوعين من الآن).
وهذا البرنامج يعتبر ضاغطا على المريخ لا سيما وانه سيلعب الدوري الممتاز ومباراة الرد في البطولة العربية فيما ستقام المواجهتان الافريقيتان خلال اسبوع واحد فقط.