أملنا في صغار الجديان بعد ان خذلونا الكبار

428٭ صغار صقور الجديان توجوا ببطولة انطاليا الودية الدولية للمنتخبات امس الاول برباعية نظيفة ما أحلاها في اذربيجان بامضاء المتألق ولاء الدين موسى بثلاثية وخالد النعسان في اطار تحضيرات شبابنا لنهائيات أمم افريقيا للشباب بزامبيا في فبراير المقبل.
٭ واليوم يتبارون مع منتخب اوكرانيا بانطاليا في آخر تحضيراته قبل عودته للخرطوم. احسب ان المعسكر كان ناجحاً من خلال النتائج الكبيرة التي حققها صغار صقور الجديان. حلقوا في سماء انطاليا التركية بانتصارات مدوية بقيادة المدرب مبارك سليمان (أبوشنب).
٭ القائمون على امر منتخبنا الوطني للشباب بقيادة محمد الشيخ مدني ورفاقه يعملون بجد واجتهاد بعد أن وجدوا الرعاية الكاملة لمنتخبنا الوطني للشباب من حادي الركب المشير البشير.
٭ لا عذر لمنتخبنا الوطني الشاب إلا الظهور المشرف في نهائيات زامبيا، كل الظروف مهيأة لتحقيق انتصارات للسودان وتتويج ببطولة انطاليا الودية الدولية يعطي لشبابنا الدافع المعنوي القوي لمواصلة الانتصارات وتشريف السودان باذن الله بعد ان خذلنا الكبار نتيجة لخرمجة اتحاد كرتنا العام الفاشل.. دعواتنا لمنتخبنا الوطني الشاب بتتويج ببطولة أمم افريقيا للشباب بزامبيا.
الهلال حل.. أين المفر
٭ أبو الهل يضرب بقوة بعد رباعية واستهلالية جيدة والتميز لفرقة السامبا امام الرهيب أكدت ان الهلال بخير ومبشر بموسم حافل بالانتصارات.
٭ الهلال مين زيو.. انفروا وآزروا وتسعدوا.. فرقة السامبا الهلالية التي تضم درر غوالي بقيادة قائد الموسيقى وعازف الموسيقى الكابتن كاريكا وهو لاعب موهوب وفنان وماهر.. والذهب لا يصدأ.
٭ كيف لا يسعد الهلال عشاقه.. لأنه يضم درر بدءاً بتيتيه الخطير الذي تصدر الهدافين في الاسبوع الاول بجانب سالمون جابسون.
٭ ثنائية كاريكا وتيتيه ترعب الاندية
٭ نعم تسجيلات الهلال كانت ناجحة وهاهو نجومه يبدعون.. اوكرا عشرة على عشرة وسالمون يضرب في الركب وهو العال العال.. دحض الشائعات بعض اعلام الأحمر عندما اطلقوا بانه مصاب في الركب وهاهو من أولها يوجع القلوب ويسعد الملايين وهيما هو الآخر يبدع ولسان حاله يقول من دخل دار الهلال وقمراً يتلألأ في سماء الكرة السودانية.. وأبو ستة نزل الميدان وجعل قلوب الأحمر حتة حتة والصادق شلش حديثه (براهو) وريدة تاني ريدة كما جديدة.. هكذا يترنم جماهير الهلال وترقص في المدرجات طرباً والماكوك والمهندس بشه وأبوعاقلة جوكر الهلال نجوم فوق العادة.. أما بخاري فذكرتنا بوزير الدفاع طارق احمد آدم في دفاع الهلال بجانب حسين الجريف والصيني وبوي والطاهر سادومبا ومن خلفه العملاق مكسيم ينافسه جينارو.
٭ الهلال النشوان يسعد الانصار ويحصد النقاط الذين فاتتهم السهرة الكروية امام الرهيب عليهم أن يتدافعوا وينفروا غداً لمشاهدة سلم جديد بعد ان عزف الهلال امام المريخ كوستي السلم الرباعي.
٭ يا ليالي السعد عودي..
٭ بشرى لعشاق الازرق الهلال يبدع ويسعد وعينه على بطولة القارة السمراء، اما على المستوى المحلي ارقامه يتحدث بانتصارات مدوية بعد ان حصد في الموسم الماضي الدوري والكأس وفر اخوانا في العرضة جنوب بجلدهم بعد ان تلقى هزيمة كبيرة من كبير البلد وزعيمه الحقيقي للتوالي بثنائية شيبولا وساسا وفي هذا الموسم تيتيه لوحده كاد ان يصرع الأحمر وقد شاهدنا المناظر مع قورماهيا وبطل غانا وبالامس أمام الرهيب ولا أنسى سالمون جابسون.. أين المفر؟!
٭ الجماعة اكلوا السمسم المر.. الله عليك يا الشرطة القضارف.. وهدف جمعة لا يرد ولا يصد ومسمار واحد جعل ديار الأحمر تغلى لأن الشرطة القضارف ارتدى الشعار الأزرق وضرب اللون.
والله من وراء القصد