أعاد البسمة لجماهيره واستعاد توازنه.المريخ يحقق فوزاً غالياً على حي العرب برأسية مدافعه علي جعفر

أداء قوي لنجوم الأحمر وتعديلات غارزيتو رجحت الكفة ومنحت المريخ التفوق

الخرطوم/مجذوب حميدة
ALSAHAFA31-1-2017-77استعاد المريخ ثقته في نفسه واعاد البسمة لشفاه جماهيره بعد الانتصار الغالي والمستحق الذي حققه مساء امس على حي العرب بورتسودان بهدف ناله مدافعه علي جعفر محولاً الكرة المعكوسة من ضربة ركنية برأسه إلى داخل شباك سوكرتا ليضع بذلك المريخ أول ثلاث نقاط في رصيده ويمسح الصورة الباهتة التي رسمها عقب خسارته في المواجهة الاولى أمام فريق الشرطة القضارف.
٭ جاء لقاء الامس قوياً ومثيراً وسريعاً اتسم بالشراسة والعنف من نجوم الفريقين بذل خلاله اللاعبون جهداً وافراً وقدموا مباراة نالت اعجاب الجمهور الذي شهدها.
٭ تفوق المريخ في معظم اوقات المباراة لا سيما وان نجومه استفادوا من خبراتهم وتمرسهم ووظفوا ذلك لصالح الفريق فضلاً عن التعديلات الخاصة التي اجراها الفرنسي غارزيتو على وظائف اللاعبين والتشكيل الشيء الذي كان له كبير الاثر في سيطرة الاحمر على مجريات اللقاء. حيث كان اداؤه منظماً اتسم بالنزعة الهجومية حيث مارس المريخ ضغطاً كبيراً على حي العرب بورتسودان وسنحت له فرص عديدة للتهديف إلا انها ضاعت لضعف التركيز وسوء الطالع.
٭ فريق حي العرب بورتسودان كان نداً قوياً للمريخ وسعى جاهداً لتعديل النتيجة إلا ان فوارق الخبرة والامكانيات والاعداد جعل المريخ يتفوق وفي الوقت ذاته حرم حي العرب من احراز هدف، لتنتهي المباراة بفوز المريخ. وبهذه النتيجة يضع الاحمر ثلاث نقاط في رصيده ويبقى حي العرب في نقطة واحدة.
غداً تفاصيل أوفى