هنيئاً لكردفان الغره بهلال الملايين

428٭ محبوب الملايين يشد الرحال اليوم إلى عروس الرمال تصحبه السلامة وهو يتأهب لتعزيز صدارته في ضيافة التبلدي غداً في لقاء ناري في الجولة الثالثة من الممتاز.
٭ فرسان السامبا الهلالية عزفوا السلم الرباعي امام الرهيب والذئاب وصام الثنائي الخطير تيتيه وسالمون بالرقابة المشددة عليهما في لقاء الذئاب ولكن كان النصر جاء باقدام الماكوك نزار وبوي واوكرا وشيبولا وحافظوا على صدارة الممتاز في اسبوعه الثاني.
٭ لافاني وضع خطة وطريقة العبور لهلال التبلدي في عروس الرمال مشدداً على اللمسة الواحدة والايقاع السريع.
٭ النقي اختياره صادف اهله لانه يجيد فن التعامل في ادارة القطاع الرياضي.. هلال العظمة والشموخ ولازال شريط هتاف جماهير الهلال عندما كان لاعباً مشكلاً ثنائية مع وليد طاشين وهم يهتفون: هلالنا حديد.. النقي ووليد.. واليوم في ادارة القطاع الرياضي في قيادة الفرسان مشكلاً ثنائية مع وزير دفاع الهلال طارق احمد آدم الذي يعاون الخبير الفرنسي لافاني.
٭ اسد الهلال الهصور يقود بعثة الاقمار في الجمعة المباركة اليوم ونتمنى له التوفيق وهو أهل لذلك كذلك.. اذا اردنا ان نتحدث عن فوزي المرضي يحتاج منا صفحات وصفحات.. اخلص الشعار عندما كان لاعباً وقاد الازرق بامتياز مدرباً وهو صاحب المتواليات الأربعة والستة وترأس القطاع الرياضي في الهلال والفرق السنية.. واختارته جماهير الهلال الوفية ممثلاً لقدامى اللاعبين في الجمعية العمومية السابقة وهو الآن عضو في مجلس ادارة الهلال ويعمل بالصمت ونسأل الله ان يكثر من امثال اسد الهلال فوزي المرضي في خدمة الهلال.
٭ نعود لمباراة الاقمار غداً امام هلال التبلدي واعتقد ان المباراة ستكون صفيح ساخن وهو لقاء الاشقاء والهلالين يضيئان سماء كردفان الغره ام خيراً جوه وبره.. هنيئاً لعشاق الازرق في عروس الرمال قبل ان ينقل الاسياد ابداعاته لعشاقه في كادوقلي وما ادراك ما كادوقلي الاهلة الأوفياء الذين دوماً يستقبلون هلال الملايين بالبشر والترحاب وهو يحل ضيفاً عليهم في السابع من فبراير الجاري لمنازلة شقيقه هلال اسود الجبال.
٭ الدوري بدأت ساخنة ومحبوب الملايين يسعى لتعزيز صدارته ونتمنى ان يعود بست نقاط اداء ونتيجة ويسعد عشاقه في كردفان شماله وجنوبه.
٭ ما اعظمك يا هلال العظمة والشموخ.. تسعد الملايين أينما حللت وجمهور الهلال في كل مكان والهلال هذا الموسم يملك درر بابداعات الساحر الفنان اوكرا وشيبولا وعازف الموسيقي القائد كاريكا والقاطرة البشرية سالمون جابسون ومرعب الحراس تيتيه ولا انسى نزار وأبوعاقلة وابراهومه وابوستة الذي بدأ يلامس الكرة وقد دفعه لافاني في الجزء الاخير في مباراة الذئاب وكان في الموعد وسمؤال.
٭ هنيئاً بكردفان بهلال الملايين وأمنيات له التوفيق ان يقدموا السهل الممتنع ويسعد العشاق هناك ويتلألأ في سماء السودان تأهباً لاستحقاقاته الافريقية بعد ان ظلم من اتحاد الأحمر من استحقاقاته في البطولة العربية بعد ان حقق في الموسم الماضي الدوري والكأس عن جدارة واستحقاق وهرب الاحمر من الميدان ولكن انحياز اتحاد الكرة جازه لتمثيل في البطولة العربية والمريخ أبو نقطة دائماً مدعوم من اتحاد الأحمر رغم ان الهلال هو الاحق بالتمثيل في البطولة العربية لانه بطل الموسم الماضي الدوري والكأس.
وللحديث بقية..
والله من وراء القصد