انضمام قيادات وعضوية الإصلاح الآن للوطني بجنوب كردفان

كادقلي : أحمد سليمان كنونة
ALSAHAFA-4-2-2017-30أعلنت مجموعة من حزب حركة الاصلاح الان بولاية جنوب كردفان انضمامها بكامل قياداتها وعضويتها برئاسة العمدة منصور محمد أحمد رئيس الحركة بالولاية وعضو المكتب القيادي ومجلس الشورى المركزي اعلنت امس انضمامها للمؤتمر الوطني بكادقلي بحضور أمين دائرة كردفان والنيل الأبيض بالمؤتمر الوطني عبد المعز حسن عبدالقادر ومقرر الدائرة ابراهيم يس .
وقال رئيس المؤتمر الوطني الدكتور عيسى ادم ابكر والي الولاية لدي مخاطبته الاحتفال ان المنضمين اضافة حقيقية للمؤتمر الوطني لمواصلة مسيرة الاصلاح واستكمال برامج النهضة، مشيراً الي أن المرحلة المقبلة تحتاج الي لم الشمل وتوحيد الجهود وتقوية الصف والكلمة، معرباً عن تفاؤله في ان تساهم المجموعة مع بقية العضوية في ارساء دعائم الوحدة والسلام بالولاية .
من جانبه رحب الهادي عثمان اندو نائب رئيس المؤتمر الوطني بالولاية بانضمام قيادات وعضوية حركة الاصلاح الان للمؤتمر الوطني، واصفاً ذلك بالقيمة السياسية المضافة للحزب لمواجهة التحديات المقبلة، مشيراً الي أبعاد ودلالات ومعاني هذا الانضمام خاصة في ظل انتظام المؤتمرات التنشيطية والتحولات الاقتصادية والخارجية ونتائج الحوار الوطني ووقف اطلاق النار الذي عزز السلام وماينتظر الدولة والولاية من تغييرات منتظرة.
ووجه نائب رئيس المؤتمر الوطني الحزب باستيعاب القيادات والعضوية في الهياكل القاعدية والوسطي من اجل دفع مسيرة الحزب بالولاية .
بينما اوضح رئيس المؤتمر الوطني بالمحلية عثمان موسى بقادي معتمد محلية كادقلي ان المؤتمر الوطني بالمحلية بذل جهوداً مقدرة في سبيل جمع الشمل وتسهيل انضمامها للمؤتمر الوطني، مشيراً الي أن المرحلة المقبلة تحتاج الي المزيد من مثل هذه الجهود لقيادة الاصلاح واستكمال مشوار السلام .
وفي السياق ذاته كشف رئيس حركة الاصلاح الان بالولاية وعضو المكتب القيادي ومجلس الشورى المركزي ومسؤول اقليم كردفان الكبرى منصور محمد أحمد اسباب انضمام قيادات وعضوية الحزب للمؤتمر الوطني وقال انها متمثلة في الاصلاح الكبير الذي طرأ علي اجهزة الدولة والحزب اضافة الي حدوث تحولات كبيرة في ملفات السلام والاقتصاد والعلاقات الخارجية والانفتاح الواسع علي المستوي الاقليمي والدولي وتلبية الحوار الوطني لاشواق الشارع السوداني، معرباً عن سعادته بانضمامه ومجموعته لعضوية المؤتمر الوطني للمساهمة في مسيرة المرحلة المقبلة .