في منافسة الدوري الممتاز.الهلال يواجه تريعة البجا جبل أولياء «بالجوهرة الزرقاء» مساء اليوم

الأهلي عطبرة والمريخ نيالا يلتقيان على ملعب مدينة «الحديد والنار»

الخرطوم / امجد الرفاعي
ALSAHAFA-14-2-2016-62يواجه الهلال فريق تريعة البجا جبل أولياء «بالجوهرة الزرقاء» بام درمان في الثامنة من مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الخامس لمنافسة الدوري الممتاز.
الفريق المضيف حقق انتصارين في الاسبوع الاول والثاني على فريقي كوستي المريخ والرابطة على التوالي 4/1 و4/صفر الا انه تعثر بالتعادل في الاسبوعين الثالث والرابع عندما لعب خارج ملعبه اذ تعادل مع الهلال الابيض 2/2 على ملعب «عروس الرمال» وبمدينة كادقلي تعادل مع هلالها صفر/ صفر ويجمع الفريق في رصيده 8 نقاط ، ويسعى اليوم لتقديم عرض جيد يؤهله للفوز لاسيما انه يعمل للحفاظ على اللقب ويود مصالحة جماهيره بعد ادائه الضعيف في مباراتيه الاخيرتين في المنافسة ، اكمل الفريق اعداده بالتدريبات التي اداها اخيرا تحت اشراف مدربه الفرنسي لافاني الذي من المتوقع أن يدفع بالتشكيلة الاتية لاداء المباراة : مكسيم فودجو . عمار «الدمازين» . عبداللطيف بوي . اطهر الطاهر . الطاهر الحاج . نزار حامد . ابوعاقلة عبدالله . ابراهومه . شيبولا . اوكرا وتيتيه وفي الاحتياطي : جمعه جينارو . السمؤال ميرغني . محمود «امبدة» . عماد «الصيني» . حسين «الجريف» . مدثر «كاريكا» . وليد علاء الدين . وليد «الشعلة»- مهند موسى «الريدة» .
تريعة البجا جبل أولياء الصاعد حديثاً للدوري الممتاز قدم مباريات جيدة منذ انطلاقة المنافسة واستطاع أن يجمع 7 نقاط في رصيده نالها من فوزه على مريخ نيالا بالخرطوم 2/صفر وعلى الامل عطبرة بجبل أولياء 2/1 وتعادل على ملعبه مع الأهلي عطبرة 1/1 وتلقى الخسارة بنيالا من حي الوادي صفر/2 ، يشرف على تدريب الفريق المدرب الفاتح النقر ، اجرى الفريق العديد من التمارين استعداداً لهذه المباراة ويقوده : محمد حامد . مصعب «العلمين» . حسن رحمة الله وموسى .
الأهلي عطبرة * المريخ نيالا
وباستاد عطبرة يلتقي فريقا الأهلي عطبرة والمريخ نيالا في الثامنة الاربعاً من مساء اليوم ، الفريق المضيف تلقى خسارة كبيرة الاسبوع الماضي من الأهلي شندي بخماسية مقابل هدف ويجمع الفريق في رصيده 4 نقاط نالها من فوزه على هلال الابيض 2/1 وتعادله مع تريعة البجا جبل اولياء 1/1 وخسر من هلال كادقلي صفر/1 في المباراة التي جرت بينهما باستاد عطبرة ، يشرف على تدريب الفريق المدرب المصري محمد شبانة ومن لاعبيه : دراج . يوناس . قوما كاسالي . محمد المعتصم .
المريخ نيالا يجمع في رصيده 3 نقاط نالها من فوزه على الأهلي شندي 2/1 في المباراة التي جرت بينهما باستاد الخرطوم وكان قد خسر من تريعة البجا جبل اولياء صفر/2 وكذلك من الوادي نيالا 1/صفر في المباراة التي جرت بينهما باستاد نيالا ويعمل الفريق اليوم للخروج بنتيجة ايجابية لتحسين مركزه في المنافسة ويقوده : علاء الدين الياس . انس الطاهر . عبدالمعز وأسامة جقود .