إعلان حالة الطوارئ لمباراة العبور.المريخ يؤدي أول تدريباته بعد العودة من ملابو والجمهور يجهز لاستقبال حار لنجوم النصر

غارزيتو: الغيني فريق منظم وليس سهلاً والتفوق عليه يحتاج لجهد كبير

الخرطوم/الصحافة
ALSAHAFA-15-2-2017-68 طلب الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ ايقاف مظاهر الافراح والالتفات نحو مباراة الرد ذلك حتى لا يتأثر اللاعبون سلباً بأحداث ونتيجة المباراة الاولى، واشار في تصريحات نسبت له عقب العودة من ملابو ان الفريق الغيني ليس سهلاً ويتطلب التفوق عليه جهداً كبيراً وعملاً متواصلاً، ووصفه بالفريق الجيد مشيراً إلى شراسته وانه فريق منظم، وقال انه سيعمل على مباغتة منافسه في لقاء السبت.
على صعيد آخر فسوف يؤدي المريخ اليوم الاربعاء اول تدريب له بعد العودة من ملابو وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم أمس فيما اجرى اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة والذين لم يغادروا مع البعثة تدريباً امس اشرف عليه الجهاز الفني. ومن المقرر ان ينتظم اللاعبون في معسكر مقفول عقب تدريب اليوم.
إلى ذلك فقد ناشد قطاع التعبئة روابط المريخ بالعمل والاجتهاد من اجل تنظيم خطة لمساندة الفريق في لقاء السبت.
وفي تصريحات للاستاذ متوكل محمد علي نائب الامين العام للمريخ اشاد ALSAHAFA-15-2-2017-69خلالها بالفوز الذي تحقق في لقاء الذهاب واثنى على الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون في مباراة ملابو، وخصص اشادتهم في مجلس الادارة بالجهاز الفني على رأسه غارزيتو، وقال متوكل ان الفوز في مباراة الأولى لن يثنيهم عن الاهتمام بالفريق مؤكداً ان مجلس الادارة جاهز لتوفير كافة متطلبات المرحلة، مؤكداً ثقتهم في اللاعبين والجهاز الفني وقدرتهم على تعزيز انتصار ملابو وانتزاع بطاقة التأهل للمرحلة التالية في المنافسة. وكان وفد من مجلس المريخ قد التقى الوزير وقدم له شرحاً وافياً عن سير امر المجلس وشرح بالتفصيل موقف المريخ من البث والرعاية واسباب رفضه للعرض الذي قدمه الاتحاد.
على صعيد مختلف فقد أعلنت كافة قطاعات المريخ حالة الطوارئ القصوى لمباراة السبت وأطلقوا عليها (معركة العبور)، فيما رتب الجمهور حفل استقبال حار للاعبين في تدريب اليوم.