تأهباً لنمور شندي في الجولة السادسة الأحد المقبل.مرابطو الهلال يكتسحون الأمير البحراوي بثلاثية اتاورا ووليد علاء الدين وريدة

لافاني: فريق التريعة لعب مدافعاً والدمازين لاعب قوي نحتاج له في مشوارنا الافريقي

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
ALSAHAFA-16-4-2017-64يؤدي فريق الهلال مراناً مهماً اليوم بمشاركة جميع اللاعبين تأهباً لمباراة نمور شندي يوم الاحد المقبل ضمن فعاليات الاسبوع السادس للممتاز وكان الفريق خاض تجربة اعدادية امس امام الامير البحراوي اتاح فيه الجهاز الفني فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة تريعة البجا الذي كسبها بهدف تيتيه بصعوبة متصدراً الممتاز مؤقتاً ينافسه وادي نيالا والشرطة القضارف. ودفع الفرنسي في التجربة امس كل من جينارو (يونس) وأتاورا وسموأل والصيني (محمود أمبدة) وأبوستة ووليد علاء الدين وكاريكا وريدة والصادق شلس، وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني دفع شيبوب بديلاً لاتاورا الذي أحرز الهدف الاول بتهديفة قوية قبل خروجه ليضيف وليد علاء الدين الهدف الثاني ايضاً من تسديدة قوية واضاف ريدة الهدف الثالث مستغلاً عكسية قائد الفريق كاريكا. فيما قلص الامير بهدف رائع انتهت التجربة بثلاثية مقابل هدف.
من جهة أخرى عقد مدرب الهلال لافاني مؤتمراً صحافياً قبل تجربة الامير امس واوضح فيه الاسباب الذي دفعته لاشراك اللاعب عمار الدمازين وهو خارج حسابات الفريق في الجولة الاولى في بطولة ابطال افريقيا حيث برر بأنه دفع هذا اللاعب لتجهيزه للجولات المقبلة وهو لاعب قوي ويحتاج له الهلال افريقياً لذلك منحه فرصتين امام الجبال ومباراة التريعة، مشيراً بانه لم يجري أي تغيير واكتفى بتغيير واحد نسبة الخصم لم يصل لمرمى الهلال إلا مرة واحدة ومضيفاً بان المباراة كانت بين الدفاع والهجوم لان فريق التريعة دخل المباراة ولعب بشكل دفاعي ونحن هاجمنا بضراوة ولكن تكتيك الدفاع بدد كل محاولاتنا عدا عكسية الذي استفدنا منه عن طريق تيتيه وهو احرز هدف المباراة الوحيد في شباك تريعة البجا، ومؤكداً ثقته في اللاعبين وتجهيزهم بصورة اكبر في الجولات المقبلة ومطالباً الجميع بالصبر ومؤازرة الفريق. وكان جماهير الهلال قد هتفت ضده وطالبوا برحيله ولم يكملوا المباراة وخرجوا مستاءين من المدرب واللاعبين وتراجع مستوى الفريق في الجولات الاخيرة.
يذكر ان الفريق فقد أربع نقاط امام هلال عروس الرمال وهلال الجبال وأخيراً عاد لسكة الانتصارات امس الأول واستطاع ان يعبر التريعة بهدف تيتيه بصعوبة مما اثار حفيظة جماهير الهلال الذي ارسل رسائل للجهاز الفني واللاعبين.