الجماهير قالت كلمتها اقيلوا لافاني تستريحوا

428٭ جماهير الهلال قالت كلمتها وهتفت ضد لافاني واللاعبين وخرجت مستاءين من اداء الفريق والطريقة التي يؤدي به الاقمار في الممتاز، بل طالبت برحيل لافاني الذي لم يضع بصمة للفريق وطريقة تدريبه عقيمة وانتقده مدرب تريعة البجا الهلالي الغيور الفاتح النقر.
٭ لافاني مدرب ليس في قامة الهلال، خاض عدة تجارب و الهلال مقبل على الجولة السادسة في الممتاز وهو لا زال يجرب ويعتمد على مهاجم واحد في المقدمة الهجومية وهو يؤدي مباراة مع فريق صاعد وسط ارضه وجماهيره.
٭ من حق جماهير الهلال ان ترسل رسائل قوية وترفض خرمجة لافاني وتطالبه بالرحيل كما قلت بالامس انه يدفع معظم اللاعبين في غير خاناتهم ولم يصل للتشكيلة المثالية التي سيخوض بها افريقياً التي تبقت لها ايام معدودات.
٭ مبررات لافاني غير مقنعة عن مباراته امام تريعة البجا التي فاز فيها الهلال بشق الانفس، واشار في حديثه بانه واجه فريقا يعتمد على الدفاع كلياً، والسؤال الذي يطرح نفسه اذا كان الفريق يعتمد على الجانب الدفاعي لماذا يؤدي الهلال بمهاجم واحد في المقدمة وهو يؤدي المباراة وسط انصاره وأرضه اما كان له ان يدفع بأكثر من مهاجم ويفك شفرة الترسانة الدفاعية..؟!
٭ حديث لافاني غير مقنع يناقض نفسه بنفسه، اذا كان الهلال فشل في اختراق دفاعات تريعة البجا الصاعد هذا الموسم كيف يكون الحال عندما يواجه الازرق الفرق الافريقية القوية؟!
٭ لافاني مدرب مخرب ومخرمج يدفع اللاعب الذي يجيد اللعب في خط الدفاع يضعه في الوسط، والذي يجيد في الطرف اليسار يدفعه للطرف الايمن، ويبعد المهاجمين ويغامر بمهاجم واحد.. طبيعي جداً ان الازرق يفقد حاسة الوصول للشباك رماته واحراز الاهداف.
٭ الفاتح النقر مدرب شاطر ومحق في حديثه قال ان الفرنسي طريقة ادائه عقيمة وعندما لم يشرك المهاجم الخطير كاريكا قال اراحه.
٭ نعم كاريكا لاعب خطير يجيد صناعة اللعب والاختراقات ويشغل المدافعين ويتيح الفرصة لزملائه للوصول للمرمى باسهل الطرق ولكن من يقنع هذا المدرب العجيب الذي يخاف من مباراة مع فرق الصغرى الذي صعد هذا الموسم للممتاز.
٭ لافاني مدرب عجيب ويلعب بالمقلوب ولم يضع بصمة في الهلال، اذا كانت هذه طريقته الهلال سيودع البطولات الافريقية مبكراً.
٭ اذا كان لافاني استمر في الهلال بهذه الطريقة، معظم جماهير الهلال سيصيبهم السكري والضغط.
٭ سادتي.. الهلال يحتاج لجهاز فني في قامة الازرق والفريق مليء بالنجوم ولكن من يحسن وضع اللاعب المناسب في المكان المناسب.
٭ الخبرة مطلوبة وكاريكا قائد ولاعب موهوب وفنان ومرعب الحراس ويشكل صداع دائم للمدافعين ولكن لافاني يبعده من التشكيلة الاساسية وتارة يجلسه في دكة البدلاء حتى في مباراة تريعة البجا لم يتيح له الفرصة وسط دهشة الجميع.. كيف ينتصر الهلال ويحقق الانتصارات الكبيرة..؟!
٭ جمهور الهلال وفي وحصيف يعرف كل كبيرة وصغيرة لانه ظل دائماً مؤازراً للفريق في المباريات وفي التمارين ويعطي كل ذي حق حقه، يكفي انه استقبل قائد الفريق بهتافات داوية ويحيوه ويشجعه رافضاً الظلم الذي تعرضه له من الجهاز الفني والبعض الذين لا يريدون النجوم الكبار يعملون ما وراء البحار لتنفيذ اجندتهم الخاصة التي تضر بالازرق وتضر بالنجوم وجماهير الهلال تراقب وتنصف النجوم وارسلت رسالة قوية في اليومين على التوالي وتستقبل قائد الفريق بالتصفيق الحار وتقول لكاريكا (لا يهمك واثقين منك).
٭ اقيلوا الفرنسي لافاني.. لم يضيف للهلال شيئاً.. ليستريح الأهلة.
والله من وراء القصد