أجرى مراناً ساخناً بالأمس بمشاركة الثلاثي.المريخ يؤدي تدريبه الرئيسي ونجومه ينتظمون في روانيا وغارزيتو يحاضر اللاعبين

الفرنسي يحذر من التهاون بالغيني ويطالب نجومه بالجدية والجماعية

الخرطوم/مجذوب حميدة
ALSAHAFA-16-4-2017-63عاد المريخ مساء امس لمواصلة تحضيراته لمباراته المهمة والحاسمة التي سيؤديها مساء يوم بعد غد السبت أمام فريق سوني الغيني في اللقاء الثاني والأخير بينهما والذي تحدد نتيجته الصاعد من الفريقين لمرحلة دور الـ32 في بطولة افريقيا للاندية ابطال الدوري بمشاركة كل نجوم الفريق بمن فيهم الثلاثي امير كمال وباسكال وبكري المدينة وأشرف عليه الجهاز الفني بقيادة الفرنسي غارزيتو ومعاونيه واشتمل التدريب على جوانب اللياقة والتكتيك حيث تابع الفرنسي تمرينات اللياقة وحرص على متابعة تطبيق كل لاعب للتدريب وعقب ذلك تولى غارزيتو أمر الجانب الفني حيث خاطب اللاعبين طالباً منهم الجدية والانضباط التكتيكي والاداء الجماعي وتنفيذ توجيهاته.
وأشار في مخاطبته للاعبين الى ان مباراة السبت لن تجئ سهلة كما أن الفريق الغيني سيأتي لخطف بطاقة التأهل ويمكن له ان يستثمر أي خطوة أو تراخ أو فرصة ومن ثم يدخلنا في موقف حرج ، مطالباً إياهم بأهمية وضرورة التعامل بحذر وتركيز وفهم عال مع مجريات الكرة، ومن ثم بدأ التدريب وكان التركيز خلاله على الايقاع السريع واللعب باللمسة الواحدة وتنويع التمرير والضغط على المنافس عن طريق طرفي الجنب والتصويب من خارج المنطقة والرقابة اللصيقة مع حامل الكرة. وقد جاء التنفيذ جيداً من اللاعبين.
إلى ذلك سوف يؤدي المريخ تدريبه الرئيسي وقبل الاخير صباح اليوم بالاستاد. فيما سيختتم الفريق تحضيراته بمران اخير يؤديه صباح يوم غد الجمعة وقصد غارزيتو من التدريبات الصباحية منح اللاعبين زمنا كبير للراحة.
جدير بالذكر أن اللاعبين انتظموا في معسكر مقفول عقب تدريب الأمس بفندق روانيا بالخرطوم.
من جانب مختلف فقد أبدى المريخ تحفظاته على الاتفاق الذي تم بخصوص بث مباريات الدوري الممتاز واكتفى مجلس الادارة بالتصريح الذي اطلقه عصام الحاج الأمين العام للنادي بأنهم سيراقبون الموقف وفي حالة أي تجاوز للاتفاق المبدئي والاطاري الذي تم بين الاتحاد ممثلاً في الاستاذ أسامة عطا المنان ومندوبي النادي فسوف يكون للمريخ رأي واضح وقاطع.