كثف تحضيراته وسعياً لتعزيز الصدارة.الهلال يتدرب بقوة بمشاركة 72 لاعباً بقيادة كاريكا وشيبوب يلفت الأنظار

لافاني قسم اللاعبين الى أربع مجموعات ويجري مناوراته الرئيسية اليوم

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
ALSAHAFA-16-2-2017-57 ALSAHAFA-16-2-2017-53كثف الهلال تحضيراته لمباراة الاهلي شندي في الجولة السادسة في الممتاز سعياً لتعزيز الصدارة بعد ان خاض امس الاول تجربة اعدادية دفع فيها لافاني اللاعبين الذين لما يشاركوا في مباراة تريعة البجا وانتهت التجربة بثلاثية بامضاء اتاورا وريدة والمبدع وليد علاء الدين الذي خطف الانظار بجانب قائد الفريق كاريكا وركز الاطار الفني في تحضيرات امس على الجانب التكتيكي والمهاري وشارك في التدريبات 72 لاعباً وشهد فيه العودة القوية لشرف شيبوب الذي اربك حسابات الجهاز الفني وربما يدفع في المباريات المقبلة تدريجياً وقسم اللاعبين على أربع مجموعات في شكل مباريات بخروج المهزوم وادى اللاعبون التدريبات بروح معنوية عالية واكدوا جاهزيتهم لنمور شندي.
فيما خضع اللاعب سالمون جابسون لتدريبات تأهيلية وغاب من المران اللاعب بشه الذي يتعافى بعد عودته من القاهرة، فيما غادر الثنائي ولاء الدين موسى ورمضان كابو مع منتخب الشباب.
وكان الفريق اجرى التدريبات على الصالة والسباحة بفندق الكبير صباح امس بمشاركة جميع اللاعبين. ويؤدي الاقمار مرانه الرئيسية اليوم بالجوهرة الزرقاء ويختتم بمران تكتيكي يوم السبت وينتظم في معسكر مقفول بفندق كانون بالخرطوم 2 استعداداً لضيفه نمور شندي يوم الاحد المقبل.