اللاعبون رفعوا شعار الفوز وإسعاد الجماهير أمام النمور.الهلال يجري مناوراته الرئيسية والمرشح والمرابط حبايب

تيتيه وشلس ينالان ثنائية التحضيرات والاقمار يعسكرون اليوم

الخرطوم ـ الصحافة ـ ميرغني يونس
ALSAHAFA18-2-2017-59اجري فريق الهلال مناوراته الرئيسية لمباراة اهلي شندي بملعبه وسط حضور اداري متعاظم تقدمه رئيس النادي اشرف الكاردينال والقطاع الرياضي برئاسة د. عمر النقي حيث شارك في المران جميع اللاعبين بقيادة كاريكا ورفاقه وغاب عن التحضيرات بشه الذي سينزل الميدان بعد غد بعد شفائه من الاصابة بجانب الثنائي رمضان كابو وولاء الدين المتواجدين مع معسكر الشباب باديس ابابا حيث يقيم معسكره قبل التوجه الي زامبيا ..
شهد المران تنافسا محموما بين اللاعبين بغية الدخول الي التوليفة التي يخوض بها لافاني المباراة غدا .
وقد ادي اللاعبون التدريبات بشهية مفتوحة وروح معنوية عالية خاصة من المرابطين الذين تألقوا في التحضيرات علي راسهم شيبوب ووليد علاء الدين وابوستة وريدة وشلس وسمؤال الذي دخل في التشكيلة الرئيسية وشمل المران علي التدريبات المتنوعة متمثلا في الجانب البدني والتكتيك واختتم بتقسيمة بين المرشح بقيادة مكسيم وبوي وعمار الدمازين وابوعاقلة ونزار حامد وسمؤال واوكرا وشيبولا وتيتيه والمرابط انتهت بهدف لكل احرز للمرشح تيتيه المتألق وللمرابط شلس .وربما دفع الجهاز الفني اللاعب كاريكا قائد الفريق في المقدمة الهجومية بجانب تيتيه بعد ظهوره المشرف في التحضيرات .
ويؤدي الفريق في الخامسة والنصف من مساء اليوم مرانا تكتيكيا يضع فيه لافاني لمساته النهائية لمواجهة النمور سعيا لتعزير الصدارة وعقب المران سينتظم الفريق في معسكر مقفول في فندق كانون .
علي الصعيد الاداري حث المجلس اللاعبين والجهاز الفني بالظهور المشرف وتحقيق الفوز ومسح الصورة المهزوزوة التي ظهر بها الفريق في المباراة السابقة واسعاد الجماهير في مواصلة الانتصارات.
من جهة اخري اكد اللاعبون مصالحة الجماهير باداء قوي والفوز علي اهلي شندي.