بعد إقالة الفرنسي والراحة السلبية يغادر إلى نيالا بالخميس.الهلال يعود بروح جديدة للمناورات تحت إشراف الأسد والديبة

السادة مديراً للكرة والجماهير تساند قرار المجلس في الشأن الفني

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
ALSAHAFA21-2-2017-60 ALSAHAFA21-2-2017-59 ALSAHAFA21-2-2017-58يستأنف الهلال تحضيراته اليوم بروح جديدة بعد اقالة المدرب الفرنسي امس الأول اثر تعادله سلبياً مع ضيفه الأهلي شندي، وتجئ تحضيرات الهلال تأهباً للسفر إلى نيالا لمواجهة مريخها ووادي نيالا في جولتي السابع والثامن في الممتاز، وتغادر البعثة بعد غد الخميس.
وكان المجلس قد أصدر قراراً مساء أمس أعلن من خلاله تعيين الكابتن محمد محي الدين الديبة مدرباً عاماً للفريق ليعمل إلى جانب الكابتن فوزي المرضي المدير الفني الذي تم تكليفه بعد إقالة الفرنسي دينيس لافاني مساء أمس الأول من تدريب الفريق، وعيّن مجلس الهلال كذلك الكابتن محمود جبارة السادة مديراً للكرة بالنادي.
ويسعى الهلال للعودة لسكة الانتصارات بعد القرارات التصحيحية التي اتخذها المجلس لاجل مصلحة الفريق، وكانت جماهير الهلال رحبت بقرار عودة ابناء الهلال بقيادة الاسد والديبة بجانب السادة مديراً لقطاع الكرة.
ويتوقع أن يعود الازرق إلى المباريات المقبلة بروح جديدة حتى يعوض الاقمار جماهير الهلال الوفية الذي ظل يساند الفريق.
وكان الفرنسي ابعد عددا كبيرا من اللاعبين على رأسهم كابتن الفريق مدثر كاريكا الذي طالبته الجماهير في قيادة الفريق في المباريات السابقة بجانب اللاعب المبدع صهيب الثعلب الذي رفض الفرنسي ضمه في الكشف الافريقي واضطر المجلس لاعارته في نادي الفيحاء السعودي لمدة ثلاثة أشهر، بجانب عدم اتاحة الفرص للاعب وليد علاء الدين والشعلة وريدة ومحمود أمبدة مما عجل بإقالة لافاني. وكان الفنيون ابدوا آراء قوية بطريقة اداء تدريبه في قيادة الازرق في اعتماده على مهاجم واحد في المقدمة بل وصف الفاتح النقر مدرب تريعة البجا طريقة اداء لافاني بالعقيمة وحذر قبل فترة بذلك عبر تصريحات قوية منتقداً أداء التدريب في الازرق.