سوداتل تشارك في مؤتمر الموبايل العالمي ببرشلونة

الخرطوم:الصحافة
ينطلق غدا بمدينة برشلونة الاسبانية «مؤتمر الموبايل العالمي» ويستمر حتى الثاني من مارس المقبل ، بمشاركة شركات عالمية بينها «سوداتل» التي سيكون لها جناح لعكس انجازاتها داخل وخارج السودان.
ويعد المؤتمر أكبر التظاهرات العالمية في مجال الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات حيث يتداعى له كل مشغلي الاتصالات حول العالم بمايزيد عن 200 دولة والذي ينعقد سنوياً في ذات الميعاد.
و اوضح المهندس طارق حمزة زين العابدين الرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتل ان هذه الفعالية تحظى بزيارة أكثر من 100 ألف زائر يمثلون كل قطاعات الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات على مستوى الوزراء ورؤساء مجالس الإدارات والرؤساء التنفيذيين وكبار قادة المؤسسات ذات الصلة بهذا القطاع الحيوي و الهام ، وفي ظل التطورات الأخيرة المتعلقة بالرفع الجزئي للحظر الاقتصادي المفروض على السودان.
وقال ان الشركة الوطنية «سوداتل» أكملت استعداداتها باكرا للمشاركة فى هذا الحدث سعيا لتعميق اواصر الشراكة بين شركات الاتصالات العالمية من اجل تطوير خدماتها لمشتركيها ، فضلا عن التعريف بتجربة سوداتل الناجحة فى العمق الافريقي من خلال عرض توضيحي لنشاطها في القارة السمراء .
وابان ان سوداتل ستشارك في هذا المؤتمر من خلال لجناح خاص بالمعرض يعكس وجه السودان المشرق والمشرف وفرص الاستثمار كما يعكس خدماتها وأنشطتها المختلفة، وهو ما يحدث لأول مرة في تاريخ الاتصالات السودانية والمؤتمر العالمي على حدٍ سواء ،واوضج ان سوداتل تعد أول شركة سودانية تشارك في هذا الحدث .