وسط مشاركة كبيرة من قيادات الولاية منظمة كرم المداد الخيرية بولاية كسلا تدشن القافلة الخيرية التاسعة.والي ولاية كسلا منظمة كرم المداد الخيرية من المنظمات الفاعلة في ميادين العمل الاجتماعي ومبادرة في أعمال الخير بالولاية

وزيرة الشئون الاجتماعية القافلة تلامس متطلبات الشرائح الضعيفة بالولاية

مدير منظمة كرم المداد الخيرية بولاية كســـــلا قافلة الخير التاسعة تحتويعلي (10000) جوال ذرة دعماً لمراكز تحفيظ القرآن والأيتام والأرامل والدعاة

ALSAHAFA2-3-2017-25

الأستاذ / آدم جماع آدم والي ولاية كسلا

كسلا – ياسر أحمد صالح
منظمة كرم المداد الخيرية من المنظمات الفاعلة في ولاية كسلا و تعمل في مختلف المجالات الدعوية والاجتماعية وتتفرد المنظمة عن بقية مثيلاتها بقراءة متأنية وفاحصة للساحة الاجتماعية والدعوية بتوفير متطلبات الدعم والعون في الوقت المناسب والتي تفي الاحتياجات لكل محليات الولاية ، مما أكسبها ثقة حكومة الولاية والمجتمع المحلي ، وإن قافلة الخير التاسعة المتجهة لمحليات الولاية المختلفة خير دليل علي ذلك وتلامس قضايا الشرائح الضعيفة ، كما أن مشاركة الأستاذ آدم جماع آدم والي ولاية كسلا في برنامج تدشين القافلة دعم وتشجيع للعمل الخيري للمنظمات بالولاية .
وفي هذا الإطار نظمت منظمة كرم المداد الخيرية (السودان – ولاية كسلا ) برنامج تدشين قافلة الخير التاسعـة المتجهة للمحليات تحت شــعار : قوله تعالي : ( إنما نطعمكم لوجه الله .. ) وسط حضور كبير من القيادات التنفيذية والتشريعية والشرطية والأمنية والدعاة ومجتمع مدينة كسلا .
كامل يشيد بدعم فاعل الخير للقافلة

الأستاذ / كامل محمد أحمد مدير منظمة كرم المداد الخيرية ولاية كسلا

الأستاذ / كامل محمد أحمد مدير منظمة كرم المداد الخيرية ولاية كسلا

أوضح الأستاذ كامل محمد أحمد مدير منظمة كرم المداد الخيرية بولاية كسلا إن قافلة الخير التاسعة المتجهة لمحليات الولاية تجيء دعماً للأيتام والأرامل ومراكز تحفيظ القرآن والدعاة .
وقال كامل لدى مخاطبته تدشين برنامج القافلة أمس بميدان الجمهورية أن القافلة تحتوي ( 10000) ألف جوال ذرة بتبرع من فاعل خير بالمملكة العربية السعودية بتكلفة بلغت ما يفوق المليون ونصف من الجنيهات وسيتم توزيع القافلة من خلال آلية كونت من ممثل المنظمـة وإشراف معتمدي المحليات واللجان الشعبية لضمان وصول الدعم إلي مستحقيها من الدعاة والأرامل والأيتام ومراكز تحفيظ القرآن الكريم بالولاية في إطار تخفيف حدة الفقر والاهتمام بمعاش الناس .
وعبر عن شكره وتقديره لحكومة الولاية ومفوضية العون الإنساني وكل الجهات التي وقفت بجانب المنظمـة حتى تمكنت من تنفيذ برنامج القافلة . كما عبر عن شكره بفاعل الخير بالمملكة العربية السعودية بدعمه السخي للفقراء والمساكين وأن تكون له مدخراً في الآخرة .
دفع الله : قافلة الخير عونا للفقراء

 جانب من الحضور في تدشين قافلة الخير التاسعة

جانب من الحضور في تدشين قافلة الخير التاسعة

أشار الأستاذ / عثمان دفع الله مفوض العون الإنساني بالولاية إلي أن المنظمات الطوعية تعمل وفق أطروحات حكومة الولاية في تخفيف حدة الفقر وتلبي المشروعات والبرامج احتياجات إنسان الولاية ، وأشاد بدور منظمة كرم المداد في تنفيذ قافلة الخير التاسعة والتي ستكون عوناً للفقراء والمساكين .
وزير الشئون الاجتماعية منظمة كرم تخطو خطوات كبيرة في العمل الاجتماعي
حيت الدكتورة عائشة آدم سيدي وزير الشئون الاجتماعية بالولاية دور منظمة كرم المداد في تنفيذ البرامج والمشروعات في مواعين مختلفة ومتجددة تستهدف الشرائح الضعيفة وإن قافلة الخير التاسعـة ستعمل علي تخفيف الفقر بالمحليات .
كما حيت دور المنظمة في دعم ورعاية أكثر من (500) يتيم وإنشاء مجمع لهم وأشارت أن المنظمة لم يقتصر دورها بالولاية إنما شملت كل أنحاء السودان .
وقالت إن منظمة كرم المداد تخطو خطوات كبيرة في العمل الاجتماعي والدعوي وينسجم مع خطط وبرامج حكومة الولاية في دعم الشرائح الضعيفة .
جماع : جنود للمبادرين في أعمال الخير ( وزمنا ما غلي ليهم )
أكد الأستاذ / آدم جماع آدم والي ولاية كسلا علي وقوف حكومة الولاية مع المنظمات التي تعمل علي الاهتمام بمعاش الناس ودعم الشرائح الضعيفة والبنيات الأساسية بالولاية .
وقال إن منظمة كرم المداد الخيرية من المنظمات الفاعلة في الساحة الاجتماعية وتشكل حضورا فاعلاً في كافة أعمال الخير وأضاف جماع إن المنظمة تبادر في دعم البنيات الأساسية بالولاية . وقال إن القافلة الخيرية التاسعة لمنظمة مداد الخيرية بمثابة دعم كبير للشرائح الضعيفة ينصب في خانة الاهتمام بمعاش الناس ويتسق مع أطروحات الدولة وأضاف أننا جنود للمبادرين في أعمال الخير ( وزمنا ما غالي ليهم) . وحث الخيرين من الولاية وخارجها إن يساهموا في أعمال الخير وشكر فاعل الخير بالمملكة العربية السعودية بدعمه القافلة والذي يتسق مع الإخوة الإسلامية الصادقة .