سير يا الهلال..

428٭ سير يا الهلال.. يا محبوب الملايين.. مبعث السرور والافراح لعشاق الرياضة والأهلة.. مين زيك يا هلال العظمة والشموخ.. مقبل على بطولة الكبار أيام معدودات تستقبل بطل موريشص بورت لويس الذي اقصى بطل كينيا توسكر وهي مباراة ستكون قوية.
٭ فرسان الهلال عودونا ان يكونوا كباراً مع الكبار وفي المواجهات الكبيرة الهلال لها منذ نشأته.. تاريخه وارثه التليد.
٭ واليوم رفاق كاريكا عقدوا العظم تعاهدوا وتواثقوا في نيالا ودعوا سلسلة التعادلات وعبروا الوادي بثلاثية ما أحلاها، حسموها في شوط واحد بامضاء المبدع اطهر الطاهر والقادم الجديد الصادق شلس وصاحب الموسيقى كاريكا قائد الفرسان.. هذا الفوز ادخل عشاق الازرق الاطمئنان في قلوبهم وهم يشكلون بروفات لمعركة بورت لويس في استهلالية محبوب الملايين في بطولة الكبار لان الكاف صنفه مع الكبار وعفاه من التمهيدي.
٭ ابناء الهلال في الميدان بقيادة المستشار الفني اسد الهلال الهصور فوزي المرضي والديبة حاجة عجيبة والليث والريح في قطاع الكرة وهم يستقبلون التونسي نبيل الكوكي الذي نريده هذه المرة ان يثبت لان الاجواء في الديار الزرقاء مثالية.
٭ الكاش حاضر في قيادة الكاردينال لا خوف على الازرق وكل لاعب يأخذ حقوقه كاملاً غير منقوصة.
٭ يترنم الاهلة في الجوهرة الزرقاء في اولى استحقاقات الازرق المارد لا يخاف وهو جاهز لنزال بمن حضر.. يغيب عمار الدمازين فتى المغوار ولكن هناك حسين الجريف وعماد الصيني بجانب بوي واطهر وسموأل كلهم قادرون على حماية ظهر الازرق.
٭ بشريات الهلال تترى.. شيبوب وبشه وجابسون عادوا للتحضيرات سيشكلون اضافة لمنطقة المناورة بجانب ابوعاقلة، الطاهر سادومبا ونزار ووليد علاء الدين وشيبولا والبقاء للأصلح.
٭ المقدمة الهجومية عاد كاريكا جاهز ليعزف الموسيقى في الشباك وبجانبه الصادق شلس والريدة ونسأل الله ان يلحق بهم تيتيه.. لا خوف في المقدمة الهجومية.
٭ كبار الهلال في الخندق بقيادة حكيم أمة الهلال طه علي البشير والشيخ الوقور أحمد حسب الرسول بدر والخليفة مختار مكي والبروف محمد ابراهيم والعم النور محمد النور والكوارتي والعميد ابراهيم محجوب وسعد الله والمهندس التوم يوسف ومعتصم الحاتي والقائمة تطول كلهم خلف الكيان.
٭ الأهلة مهما اختلفوا في وجهات النظر وتباينت وجهات النظر في وقت الشدة تجدهم في المقدمة وهاهم يأزرون الفرسان ويهيئون المناخ ويساندون المجلس لاجل الهلال الكيان.
٭ عبور بطل موريشص وحسمه في ملعب الابطال باهداف وافرة مسؤولية اللاعبين في الملعب والجماهير في المدرجات والدعوات الصالحات من الذين لم يتمكن الحضور للميدان.
٭ انصروا لكبير البلد وانفروا لنصرته والهلال يناديكم.. لا صوت يعلو فوق صوت الهلال.
٭ نريد اهازيج مجلجلة في تلك الليلة ودقوا الطبول والنحاس في ام درمان وبحري والخرطوم نكرم الضيف باستقبال الحار وفي الميدان الهلال نار مولع نار.
٭ الفينا مشهودة عارفانا الكارم الحارة بنقودا.
٭ ظهور الهلال في نيالا بثلاثية اصاب الجماعة في المقتل ويبحثون عن شكاوي فالصو بحجة ان الهلال ادى تجربة امام هلال نيالا ولكن قاضي الجولة المتقاعد ابطل كل الدعاوي والمزاعم الفاشلة.
٭ اعجبني في أمين العام في نادي الهلال رده القوي بأسانيد تشبه عظمة الهلال وقوته بأنه سيشركون اللاعب الطاهر سادومبا في أي مباراة لان مشاركته سليمة ومباراة الهلالين الودية كانت مباراة داخلية.
٭ سؤالي هل وادي نيالا اشتكى قبل المباراة في صحة مشاركة اللاعب وهل وقع كابتن الفريق في شكوى ان كان هناك شكوى والمباراة اصلاً غير قانوني وودية وداخلية وافتى الحكم المتقاعد الذي ادار تلك الودية ودحض كل الشائعات لانه لم يطلع على كشف اللاعبين ولا يكتب تقرير لانها مباراة داخلية.
٭ نقول للوادي والجماعة (هنا) الهلال عبر الوادي بثلاثية وانتم تعثرتم امام السلاطين في دياركم يا حبايبنا.. قرب تعال ما تبتعد.. الهلال في انتظاركم.. (الميدان يا حميدان).
والله من وراء القصد