الهلال كادقلي يلعب للصدارة.. والأهلي شندي يستضيف حي العرب

تتواصل مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2017، بمباراتين تلعبان عصر ومساء اليوم الأحد، بمدينتي كادقلي وشندي.
فعلى ملعب مورتا بكادقلي يلعب فريق الهلال كادقلي لأجل اعتلاء الصدارة ومواصلة انتصاراته المتتالية بملعبه، وذلك أمام ضيفه الأهلى مدني.
ويحتل الهلال كادقلي المركز الثالث برصيد 14 نقطة من 7 مباريات حقق خلالها 3 انتصارات بملعبه وواحد خارج ملعبه، والفوز غدا يمنحه صدارة ترتيب الدوري مؤقتا.
وقال المدير الفني للهلال كادقلي شرف الدين أحمد موسى في تصريحه «لن تكون هناك مباراة سهلة للهلال كادقلي لأن كل منافسيه ينظرون اليه على أساس أنه من فرق المقدمة، وبالتالي يستعدون له بشكل جيد».
وأضاف شرف الدين في تصريحاته مؤكدا أنه استعد للأهلي مدني جيدا وخاض مباراتين وديتين مع بطلي الدوري وكأس السودان بمدينة كادقلي، مشيرا الى أن فريقه جاهز لمباراة اليوم .
أما فريق الأهلى مدني، فيخوض المباراة بهدف العودة لطريق النتائج الايجابية الذي ابتعد عنه في آخر مباراتين بتعادله في ملعبه مع الرابطة ثم خسارته في الجولة السابقة من الهلال الابيض 1/3، ويحتل الفريق الترتيب 12 برصيد 7 نقاط من 5 مباريات.
ومساء اليوم ، يواجه الأهلي شندي مهمة جديدة بملعبه لاستعادة الثقة في نفوس لاعبيه وجماهيره، حين يستضيف حي العرب.
ويحتل شندي الترتيب 13 برصيد 6 نقاط من 7 مباريات وقد حقق الفريق فوزا واحدا بملعبه وكان على الأهلي عطبرة بنتيجة 5/1، بينما خسر بذات الملعب من الشرطة وتعادل مع الأمل.
وتعتبر المباراة أول تحدٍ للمدير الفني الجديد التونسي لطفي السليمي الذي جاء قبل 3 أيام خلفا للسوداني حمد كمال.
وقال السليمي في تصريحه لـ» الأهلي شندي فريق كبير ولا يعاني من أي مشكلة لاعبين، ولكنه يمر بأزمة نفسية حاليا، وسيكون أول أهدافي اخراجه منها».
أما حي العرب فانه يسعى للتخلص من أزمة فشله في تحقيق الفوز الأول منذ انطلاق المسابقة، ولكن تبدو مهمته صعبة ومعقدة نفسيا أمام الأهلي شندي الذي يعاني من ذات المشكلة.
ويحتل حي العرب الترتيب الـ17 قبل الأخير برصيد 4 نقاط من 7 مباريات.