البروفسير عبد الله الطيب يفسر سورة الإسراء.الإذاعة السودانية تسهر مع عز الدين هلالي وتزور حلة بنات سليم

نجوم بعيدة
تسهر الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة «نجوم بعيدة» التى تواصل التوثيق للشخصيات السودانية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفنية وتوثق للدرامي والشاعر الغنائي والاكاديمي عزالدين هلالي الذي كتب اشهر اغنياته للفنان صلاح بن البادية منها طبع الزمن وغنى له حمد الريح والطيب عبدالله ومحمود عبد العزيز وعدد من المطربين وهو يحمل الدكتوراة في الفنون المسرحية ومؤلف درامي للاذاعة والمسرح وله العديد من المؤلفات الاكاديمية في مجال الدراما ودواوين الشعر والسهرة من اخراج طاهرة محمد علي واعداد وتقديم نجيب نور الدين.
حلة بنات سليم
تقدم الاذاعة السودانية في تمام الخامسة الا ربع مساء اليوم ، الحلقة رقم «11» من مسلسل «حلة بنات سليم» بطولة مجموعة من الممثلات القديرات، منهن « سمية عبد اللطيف، أمينة عبد الرحيم، سنية المغربى، سامية عبد الله، زكية محمد عبدالله، إيمان إبراهيم، تهانى الباشا، منال جمعة» الى جانب الفنان القدير موسى الأمير، محمد صالحين وعبد العظيم أحمد عبد القادر. وهو من تاليف واخراج : سعاد محمد الحسن.
الاذاعة والمستمع
يستمع برنامج «الاذاعة والمستمع» في الساعة التاسعة مساء اليوم بالاذاعة السودانية على الهواء مباشرة عبر الهاتف والوسائط الحديثة الى اراء ومقترحات المستمعين حول برمجة الاذاعة والبرنامج من اعداد وتقديم الحسن عبد الكريم.
مختارات الاحد
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة والربع صباح اليوم اغنيات مختارة من اغنيات الرواد والشباب عبر برنامج «مختارات الاحد» بصوت عدد من الفنانين والبرنامج من اخراج يعقوب ادم فضل واعداد بخيت احمد ابراهيم.
الناس والاحداث
يستمع المذيع محمد عبد الكريم في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم في حلقة جديدة من سلسلة «ناس واحداث» التي تذاع عبر راديو «هنا ام درمان» على الهواء مباشرة الي اراء وحلول المستمعين بعد عرض مشكلة اجتماعية تحتاج الي مداخلات هاتفية للوصول الي الحل الصحيح والبرنامج من اعداد شاذلي عبد القادر .
دراسات في القرآن الكريم
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج «دراسات في القرآن الكريم» الذي يقدم تفسيرا لسورة «الاسراء» بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون.
لسان العرب
تقف الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة والثلث مساء اليوم على جمال اللغة العربية وابداع لغة الضاد وتقدم مجموعة من الحكم والاقوال والاشعار الفصيحة في حلقة مسجلة من برنامج «لسان العرب» وهو من تقديم الاديب فراج الطيب السراج.