لا صوت يعلو فوق صوت الهلال..

428٭ لا صوت يعلو فوق صوت هلال السودان وهو مقبل على معركة لتحقيق الانتصار في اولى جولاته امام ضيفه بورت لويس المورشيصي في اولى استحقاقاته في بطولة الكبار التي تبقت لها ستة أيام للمقابلة.. معركة السلاح والجمهور واللاعبين في الميدان.
٭ نجوم الازرق تعاهدوا وتواثقوا لاسعاد عشاق الازرق رغم انهم يفقدون المدافع المتألق الجسور عمار الدمازين إلا ان رفاق كاريكا قادرون على انزال هزيمة كبيرة بضيفه في تلك المباراة المرتقبة التي نريدها فوزاً كبيراً حسماً باهداف وافرة.
٭ الفوز لا يأتي إلا بالعزيمة والاصرار واللعب الرجولي القتالي في الميدان مصحوباً بالفن والابداع وعودة كاريكا لممارسة هوايته في عزف الموسيقى في شباك الخصوم هي البشارة الاولى وعودة تيتيه الهداف المرعب بجانب الصادق شلس وشيبولا لا خوف على الازرق.
٭ الهجوم خير وسيلة للدفاع.. هذه مسؤولية الاطار الفني بقيادة الديبة والنقي وبقية الطاقم المساعد بحث اللاعبين على البذل والعطاء والخطة الهجومية الكاسحة.
٭ بوي واطهر وسموأل حجزوا مقاعدهم في خط الدفاع ويصبح الخيار في التوليفة عماد الصيني أو أبوستة أو حسين الجريف ومن خلفهم مكسيم القط الكاميروني وهو من مكاسب تسجيلات الهلال ومن اعظم المحترفين الذين استخدمهم الازرق حيث ظل نجماً متوهجاً ومتألقاً منذ قدومه للهلال ومصدر فأل واطمئنان لجمهور الهلال وهو لاعب مخلص للشعار ومحترف بحق وحقيقة.
٭ الوسط ملئ بالدرر بدءاً بابوعاقلة والمبدع ابراهومه ونزار الذي نريده ان يرتفع إلى مستواه وهو لاعب كبير وشيبولا وشواية القلوب شيبوب الذي يلعب الكرة السهلة وتمريرات متقنة والمبدع وليد علاء الدين واوكرا ولا انسى أبوستة الذي شفى من الاصابة وهو احد الخيارات في الدفاع او الارتكاز.
٭ لا خوف على الازرق اذا ارتفع اللاعبون على مستواهم واحترموا الخصم وعملوا على غزو شباك الموريشصي باهداف وافرة واحسب انهم على قدر التحدي.
٭ نجوم الهلال عودونا دائماً ان يكونوا كباراً في اللقاءات الكبيرة ويطوون الصعاب وافريقيا تتحدث عن هلال الملايين.. تاريخه حافل بالانتصارات.. اسألوا الاهلي القاهري والزمالك والاسماعيلي والترجي التونسي واسيك العاج ومازيمبي وناساروا النيجيري والقطن الكاميروني والقائمة تطول كلهم صرعهم الهلال.. فهل ادرك رفاق كاريكا تاريخ الهلال الناصع..؟!!
٭ نريد لاعبي الهلال ان يكونوا عشرة على عشرة في الميدان كل من يقع عليه الاختيار يجب ان يتحمل المسؤولية من اجل جماهير الهلال الوفية ومجلس ادارة الهلال الذي وفر المال وهيأ لهم المناخ.
٭ الكاردينال وصل ولبس لبس خمسة مع اللاعبين فقط الكلمة للاعبين ان يجزلوا العطاء ويحققوا الانتصارات.. لا عذر للاعبي الهلال سوى الفوز.. الفوز.. الفوز.
٭ تعالوا جميعاً انصروا الهلال بالدعم المعنوي والمآزرة القوية.
٭ الهلال في الميدان آزروا وتسعدوا.. نستقبل الضيف بالبشر والترحاب ونستضيفه في أفخر الفنادق ولكن في الميدان الهلال حاجة تانية.. نار على نار.
آخر الأصوات
٭ ودع منتخبنا الوطني الشاب امم افريقيا للشباب التي احتضنتها زامبيا بنتائج مخيبة للآمال رغم الجهود الكبير الذي بذل والمعسكرات التي اقيمت من قبل اللجنة الرئاسية بقيادة محمد الشيخ مدني ولكن اتحاد الاحمر و(خرمجته) بعدم قيام منافسات والبرمجة السليمة ادت إلى خروج كل منتخباتنا وهم ـمكنكشون) على الكراسي واردوا الكرة السودانية قتيلة، رغم ذلك يريدون ان يعودوا مجدداً للكراسي الوثيرة لتدمير الكرة السودانية.
٭ صعد اخوانا في العرضة جنوب لنهائيات البطولة العربية بالاسكندرية على حساب زينة بشق الانفس وكادوا ان يطيحوا ولم يقدموا المردود المتوقع من لاعبي الاحمر في شوط اللعب الثاني مما اثار حفيظة عشاقه.. نحمد انهم ودعوا التمهيدي وترقوا والغريق قدام لأن تاريخ الاحمر في البطولات العربية غير مشجع حتى اطلق عليه (مريخ أبو نقطة).
٭ الهلال من حقه ان يعمل موقفا تجاه الاتحاد العربي ويرسل رسائل قوية لان البطولة فقدت العدالة وكان الهلال أحق بتمثيل السودان والمشاركة في البطولة العربية بنتائجه وهو البطل المتوج في 2016م الدوري والكأس ولكن اتحاد الاحمر والاتحاد العربي ظلما
الهلال ورشحا المريخ غير المتوج للمشاركة في هذه البطولة.
٭ دولة الظلم ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة.. وعلى الهلال ان يسجل موقفا تاريخيا ويعتذرعن المشاركات في البطولات العربية حتى يتغير قياداتها المنحازة للأحمر.
والله من وراء القصد