رفع وتيرة الإعداد ويترقب وصول نبيل الكوكي اليوم.الهلال يكثف تحضيراته وسط تنافس محموم بين اللاعبين بقيادة كاريكا ورفاقه

الأزرق والسمائي يتعادلان وتيتيه وأوكرا يحرزان هدفين رائعين للتقسيمة

الديبة يعتمد على الصيني وأبوستة بديلاً للدمازين ويبحث عن تجربة أخيرة

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس

ALSAHAFA6-3-2017-60 ALSAHAFA6-3-2017-61
رفع الهلال وتيرة الاعداد لمباراة بطل موريشص بورت لويس يوم 12 المقبل بالقلعة الزرقاء في اولى جولاته في دوري ابطال افريقيا تحت اشراف الطاقم الفني بقيادة الديبة واستشارية اسد الهلال فوزي المرضي ومعاونة الدكتور عمر النقي رئيس القطاع الرياضي وحمد كمال مدير الكرة ونائبه عصام علي الريح، حيث خضع اللاعبون لتدريبات ساخنة صباح امس بملعبه بمشاركة جميع اللاعبين بقيادة كاريكا، مكسيم، بوي، بشه العائد من الاصابة، ابوعاقلة، اطهر الطاهر، نزار حامد، شيبولا، تيتيه، ابراهومه، شيبوب وبقية العقد الفريد. وشهدت المناورات تنافسا محموما بروح معنوية عالية لجميع اللاعبين الذين اكدوا على الظهور المشرف لحسم جولة الذهاب في ام درمان في اولى استحقاقاته الافريقية في دور الـ32. وتجئ تحضيرات الهلال بعد فوزه المستحق في الممتاز على وادي نيالا بثلاثية اطهر وكاريكا والصادق شلس، وشهد مران الهلال امس عودة اللاعب سموأل بعد شفائه من الاصابة.
واستهل الجهاز الفني التدريبات بتمارين للإحماء تحت إشراف فتحي بشير في الوقت الذي تولى فيه التونسي وليد بن الحسين مهمة تجهيز الحراس مكسيم وجينارو ويونس؛ بينما ركز الديبة على الجمل التكتيكية والتركيز على الثنائي يوسف ابوستة وعماد الصيني بغرض تجهيزهما ودفع احدهما في مباراة موريشص تعويضاً لغياب المدافع عمار الدمازين الذي يفقده الهلال في مباراته الافريقية الاولى.
وفي نهاية المران أختتم بتقسيمة داخلية في كامل الملعب ما بين الأزرق والسماوي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل؛ سجل للسماوي المهاجم الغاني تيتيه وأدرك مواطنه أوغستين أوكرا التعادل للأزرق؛ هذا وسيوالي الهلال عصر اليوم تحضيراته لمواجهة الأبطال المزمع قيامها الإسبوع المقبل؛ ويتوقع أن يشهد المدرب التونسي تحضيرات الهلال وتوقيع العقد مع الازرق واستلام مهامه مديراً فنياً بعد ان توصل على اتفاق مع مجلس الهلال. وكان من المنتظر ان يصل المدرب امس ولكن ظروف الطيران حالت دون ذلك ويتوقع وصوله في الثالثة من فجر اليوم.
وتابع المران قطاع الفني والاداري.
على صعيد آخر طلب الديبة تجربة اعدادية مع احد الفرق المحلية لتجهيز البدلاء واختيار مدافع لتوليفه مع بوي في خلال اليومين المقبلين.