ابشروا.. الانتصار آتٍ لمحبوب الملايين

428٭ استقر الهلال فنياً ونجومه استقبلوا المدرب التونسي القديم الجديد بالبشر والترحاب واشرف على التحضيرات امس كوكي مع الديبة وبقية الطاقم المتعاون.
٭ لقد حسم مجلس الهلال امس رسمياً توقيع عقد لمدة عام مع نبيل الكوكي الذي اعتذر لجماهير الهلال في تخليه عن الهلال في الفترة السابقة لظروف اسرية وقدر مجلس الازرق ظروفه ووافق على تدريب الأقمار في مؤتمر صحفي جامع امس وأكد المدرب التونسي تحمل المسؤولية شاكراً مجلس الهلال على ثقته مجدداً لتولي مهام التدريب مع زملائه.
٭ يعجبني في هذا المدرب أنه صريح وشفاف ويحترم الاعلام مشيراً بأنه يعرف لاعبي الهلال ويعتمد على الخبرة والشباب، وتحدث عن الشباب بالذات وهم حماة المستقبل والحاضر.
٭ نبيل اختياره موفق ويحتاج جهدا اكبر لترتيب اوراق الازرق من الجانب الفني قبل دخول لاستحقاقات الافريقية وتبقت أربعة أيام فقط لمواجهة بطل موريشص بورت لويس، والازرق يعاني في عمق الدفاع ولكن عزاءنا ان الكوكي يعرف الكرة الافريقية والعربية ومعظم نجوم الهلال دربهم ويستطيع ان يولف بعد استنارة من دكتور النقي رئيس القطاع الرياضي والمدرب الديبة واحسب انه من خلال التدريبات يستطيع ان يضع تشكيلة اسعافية بعد ان تحمل المسؤولية لمباراة الموريشصي.
٭ مع نبيل الكوكي يستطيع الهلال ان يذهب بعيداً في البطولة الافريقية.
٭ لاعبو الهلال عليهم المسؤولية الأكبر في امتحان موريشص وفي القلعة الزرقاء امواج الزرقاء ستغطي من أقصاها إلى اقصاها بالتشجيع الداوي والمثالي فقط الكلمة للاقمار يكونون على قدر التحدي والمسؤولية.
٭ افريقيا تتحدث عن الهلال في تاريخه وانتصاراته ونجومه الذين تخرجوا من جامعة الهلال، والكلمة لرفاق كاريكا ان يكونوا واسودا ضارية في ليلة الثالث عشر في هذا الشهر المبارك.
٭ معركة الاحد المقبل سلاحها الجماهير في المدرجات بأصوات مجلجلة تنزل برداً وسلاماً للأقمار الذين سيكونون اسودا ضارية والشبكة تتحدث بأهداف وافرة بإذن الله.
٭ على جميع لاعبي الهلال ان يرتفعوا إلى المسؤولية وأن يؤدوا المباراة المقبلة بالجدية والحماس والروح القتالية والباقي يكمله الجماهير.
٭ تعالوا جميعاً نآزر الفرسان وعشاق الازرق ان يشكلوا بروفات وهم يحتاجون فقط للتذكير وتمتليء القلعة الزرقاء في تلك الليلة بالاعلام الزرقاء والبيضاء حاملين الطبول والنحاس.. تسر الناظرين.. ترعب الخصم.. وتلهب الحماس في فرسان الهلال.
٭ مكسيم حارس بمعنى الكلمة واستطيع ان اقول هو يستطيع ان يحمي مرمى الازرق، امامه بوي وسموأل والفتى الشاب القوي عماد الصيني الذي نريده ان يركز ويبعد الكرات من الصندوق اولاً بأول، أما اطهر الطاهر فلا يحتاج إلى وصية فهو نجم فوق العادة، ومنطقة المناورة نتركها للجهاز الفني وأي لاعب يقع عليه الاختيار قادر على قيادة منطقة المناورة ومساندة الدفاع والهجوم، فقط ان يرتفع نزار حامد إلى مستواه وهو لاعب كبير وصاحب جهد وافر بجانب شيبولا وأبوعاقلة وسالمون جابسون وشيبوب وابراهومه وابوستة ووليد علاء الدين كلهم جاهزون للنزال.
٭ أما المقدمة الهجومية كاريكا عاد إلى مستواه بجانب شلس والشعلة ونتمنى ان يشارك القاطرة البشرية تيتيه اذا شفى من الاصابة.
٭ لا خوف على الازرق فقط على العشاق ان يتدافعوا في تلك الليلة والهلال يناديكم.. انفروا لنصرته.
٭ بإذن الله النصر آت.. نحترم الخصم ونكرمه ولكن في الميدان (نار حمرا وشرارة) والأقمار تسطع بالفن والابداع.
٭ مرحباً بالكوكي نتمنى له التوفيق مع ابناء الهلال.
آخر الأصوات
٭ مجموعة الاصلاح والنهضة بقيادة الفريق المدهش عبد الرحمن سر الختم تتأهب لقيادة الكرة السودانية وانقاذها من قادة التدمير الذين فشلوا في قيادة اتحاد الكرة بانحيازهم التام للأحمر وفشلهم الدائم ومنتخباتنا الوطنية خرجت من المنافسات نتيجة للسياسات الفاشلة.
٭ جاء الوقت لصاحب كل ضمير على مستوى الاتحادات والاندية بمساندة مجموعة الاصلاح.
٭ ونقول لقادة اتحاد الأحمر (كفاكم افسحوا المجال لقادة الاصلاح)، كفانا هزائم على كل المستويات، منتخباتنا الوطنية كبيرها وصغيرها وشبابها وناشئوها كلهم ودعوا البطولات بهزائم مريرة.
٭ الاهلة توحدوا لاجل الهلال الكيان ومزيداً من التلاقي والهلال يسع الجميع.. هلموا..
والله من وراء القصد