تأهباً لبطل موريشص في معركة الأحد.الهلال يكثف تحضيراته والأقمار يتدربون بروح معنوية عالية ونبيل يحاضر اللاعبين

كاريكا وتيتيه وشيبولا في المقدمة الهجومية ومجلس الازرق بقيادة الكاردينال يتابع الاعداد

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
ALSAHAFA9-3-2017-62كثف الهلال تحضيراته بروح معنوية عالية وتنافس قوي بين اللاعبين وخضعوا امس لتدريبات ساخنة تحت اشراف المدير الفني التونسي نبيل الكوكي الذي قدم محاضرة للاعبين ووضع فيها خططه وطريق عبور بطل موريشص حسمه في الخرطوم في جولة الذهاب يوم الاحد المقبل بالقلعة الزرقاء، وشارك في المران ثلاثة وثلاثون لاعباً بقيادة كاريكا ومكسيم وبشه ونزار وتيتيه الذي عاد بقوة وبعض لاعبي الشباب والرديف وشهد المران مشاركة اللاعب وليد ولاء الدين موسى فيما عرض اللاعب رمضان للطبيب لظروف الاصابة لمشاركته مع منتخب الشباب، واجرى المدرب في بدايات المران امس على الجانب التكتيكي والمهاري والتركيز واشرف على التدريب البدني مدرب اللياقة بن مهدي الذي منح اللاعبين جرعات في اللياقة البدنية.
ويتوقع ان يدفع الهلال في مباراة الاحد المقبل في المقدمة الهجومية كاريكا وتيتيه وشيبولا وفي الوسط نزار والطاهر سادومبا وبشه وفي الاطراف اطهر وسموأل وفي العمق بوي وعماد الصيني ومن خلفهم العملاق مكسيم وهناك اكثر من لاعب يتنافس في الدخول للتشكيلة، ابوعاقلة واوكرا والصادق شلس ووليد علاء الدين وسالمون وشيبوب وجينارو في دكة البدلاء.
وتابع المران رئيس النادي الدكتور اشرف الكاردينال والامين العام عماد الطيب والكابتن فوزي المرضي المستشار الفني وعضو المجلس وعبد اللطيف هارون.
ويؤدي الفريق مرانه الرئيسي اليوم ويختتم غداً ويعسكر بفندق كانون.
إلى ذلك ظل رئيس النادي في اجتماعات مع الشركة المنفذة لبناء الجوهرة الزرقاء لتجهيز غرف اللاعبين والحكام من كافة المستلزمات لاستقبال المباراة يوم الاحد بين الازرق وضيفه بطل موريشص. ويزور الاستاد المشرف من قبل اتحاد الكرة ومراقب المباراة للاطمئنان على جاهزية الاستاد لقيام المباراة.
على صعيد متصل تستنفر روابط اهل الهلال قواعدها للوقوف خلف الفريق في معركة الاحد ويكونون حاضرين في البروڤة الختامية للفريق يوم السبت.