الكلام دخل الحوش..

428٭ جمعة مباركة.. الكلام دخل الحوش.. فرقنا الأربعة جاهزة وتتأهب لمنازلة كبرى في دور الـ32 في بطولة الكبار والكونفدرالية.
٭ هلال الملايين يتأهب بقوة في مهمة مصيرية وحسم جولة الذهاب بالقلعة الزرقاء يوم الأحد مساء وتجيء جولة الهلال الاولى والكل يتحرى رؤيته ان يكتمل بدراً في سماء القارة السمراء بعد ان صنفه الكاف مع الكبار واعفي من الادوار التمهيدية والتاريخ شاهد ان كبير البلد ظل يشكل حضورا بعروضه ونتائجه المذهلة المدهشة وادائه الفني الرفيع وجمهوره المثالي الذي كرمه الكاف يشكلون لوحات ابداعية في كل مباراة لانهم ملح البطولة.
٭ لاعبو الهلال عليهم الدور الاكبر ان ينتفضوا ويغزوا شباك بورت لويس الموريشصي الذي اقصى بطل كينيا توسكر من الادوار التمهيدية لذا عليه ان يكثف مدرب الهلال التونسي بمعاونة الديبة التحضيرات واختيار التشكيلة المثالية القتالية واحترام الخصم مع الجدية والحماس.. وحسم جولة الذهاب.
٭ نعم.. معركة صعبة ولكن الهلال دائماً مع الكبار يكون كبيراً لانه يحمل هموم وآمال وتطلعات الملايين.
٭ عودة كاريكا صاحب الموسيقا بفنياته العالية بالروح القتالية وقيادته الممتازة منذ مباراة وادي نيالا الذي عبر فيه الهلال بثلاثية هي عنوان لقيادة الازرق للانتفاضة اذا ارتفع نزار حامد إلى مستواه المعروف وهو لاعب كبير، أما شيبولا وتيتيه سيشكلون مثلاً مع كاريكا في غزو شباك الموريشصي.
٭ انفروا وانصروا هلال الملايين في هذا اليوم المبارك.. ارفعوا الاكف إلى السماء قبل صلاة الجمعة والدعوات فيها مستجابة والهلال يناديكم لنصرته.
٭ أيها الأهلة الهلال في ميدان وحسم جولة الذهاب مسؤولية عشاق الازرق في المدرجات واللاعبين في الميدان.
٭ بوي والصيني واطهر وسموأل عليهم الدفاع عن ظهر الازرق أما العملاق مكسيم يعرف واجبه تماماً.
٭ يوم الاحد هو يوم الرجال يا فرسان الهلال.
٭ للتذكرة.. دقوا الطبول.. دقوا النحاس.. شكلوا بروفات لمعركة الاحد يا عشاق الازرق.. منتصرين بإذن الله.
آخر الأصوات
٭ الأهلي شندي هو الآخر تم اعفاؤه من البطولة الكونفدرالية يستقبل ضيفه يوم الأحد في دار جعل وبإذن الله سيقدمون اداءاً بطولياً ويكرمون الضيف بنصر كبير.
٭ هلال التبلدي وهو في ضيافة بطل الكونغو في مباراة مصيرية ولكن هلال عروس الرمال اصبح على لسان كل رياضي يجوا عائدين ومنتصرين بإذن الله.
٭ أما أخوانا في العرضة جنوب وهم في ضيافة ريفرز النيجيري في لاغوس ومهمة صعبة ولكن ليست مستحيلة نتمنى التوفيق للأحمر الوهاج.
٭ تتوالى الضربات الموجعة لاتحاد الاحمر الفاشل والمحكمة العليا ترفض الطعن في اللائحة التي اجيزت للاصلاح.
٭ مجموعة الفريق المدهش تتأهب بقوة لانقاذ الكرة السودانية.
٭ مليارات الدولارات دخلت خزينة اتحاد الكرة السوداني والمحصلة صفر.. لا في المباني ولا في الانتصارات ولجنة التفتيش دخلت ديارهم أمس.. امسكوا الخشب.
والله من وراء القصد