مطارداً الهلال في الصدارة .. المريخ يبدع ويكتسح الفرسان بثلاثية مقابل هدف

عجب ومصعب وأوكرا نجم المباراة يحرزون للأحمر وزاهد للأهلي

06-08-2016-10-6الخرطوم ـ مجذوب حميدة
واصل المريخ صحوته وانتصاراته المدوية حيث حقق أمس فوزا كبيرا علي اهلي الخرطوم بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء امس بملعبه ضمن الاسبوع الـ 23 للممتاز . وجاءت اهداف الاحمر بامضاء رمضان عجب ومصعب واوكرا نجم المباراة ونال يتيمة الفرسان زاهد حسين في الدقيقة 90 وارتفع المريخ برصيده الي 55 نقطة مطاردا الهلال في الصدارة بـ 56 .
الشوط الاول
بدأ الشوط الاول سريعا من الجانبين و خاصة من جانب المريخ وهو ما جعل الاهلي يتراجع كثيرا ويعتمد على الهجمات المرتدة و التي لم تخل من الخطورة. في الدقيقة الثالثة كاد اللاعب رمضان عجب ان يضع المريخ في المقدمة من انفراد كامل بالمرمي لكن حضور اكرم الهادي حرمه من هدف محقق، و كاد اللاعب ود ابوك ان يصل لشباك المريخ لكنه لعب كرة بعيدة عن مرمي اليوغندي جمال سالم.
رد اللاعب اوكرا بكرة سريعة في الدقيقة العاشرة الا انه لم يحسن التصرف لتخرج كرته بعيدة عن الـــمرمي.في الدقيقة 11 كرر المريخ هجمته و قاد رمضان كرة عرضية ارسلها لابراهيم محجوب الذي ارسلها عكسية حولها ودعة لركلة زاوية.
الهدف الاول
احرز اللاعب رمضان عجب الهدف الاول في المباراة مستفيدا من عكسية اللاعب اوكرا التي عالجها بقوة في قلب المرمي . في الدقيقة 25 حاول الاهلي ادراك التعادل لكنه فشل، في الدقيقة 29 قاد المريخ هجمة خطيرة عبر اللاعب ابراهيم محجوب ارسلها عكسية كاد مصعب ان يحرز منها هدفا.
سيطرة مريخية
في الدقائق الاخيرة من الشوط احكم المريخ سيطرته على منطقة المناورة حتى انتهي الشوط الاول بهدف للمريخ دون مقابل للاهلي.
الشوط الثاني
منذ بدايته حاول الاهلي ان يدرك التعادل وقاد ود ابوك هجمة خطيرة مرت فوق العارضة هدفا ضائعا
في الدقيقة الرابعة كاد اللاعب اوكرا ان يحرز الهدف الثاني من انفراد كامل بالمرمي.في الدقيقة الثالثة احرز اللاعب مصعب الهدف الثاني للمريخ و كان بمثابة الأمان للاعبي المريخ. في الدقيقة الـ 15 اطلق اللاعب ودعة تسديدة ابعدها نمر الى خارج الملعب.
في الدقيقة 20 قاد اللاعب اوكرا هجمة منظمة ارسلها عكسية حولها المدافع عمر سليمان الى ركلة زاوية لم يحسن المريخ التعامل معها.
هدف ضائع للمريخ
في الدقيقة 23 حصل اللاعب اوكرا على فرصة محسنة ارسلها ارضية زاحفة ابعدها اكرم الى ركلة زاوية.
استعاد الاهلي خطورته و قاد هجمتين ابعدهما جمال سالم الى خارج الملعب، في الدقيقة 29 ابعد الحارس اكرم فرصة هدف من امام مصعب عمر باعجوبة.
هدف ثالث للمريخ
احرز اللاعب اوكرا الهدف الثالث للمريخ في الدقيقة 36 لحظة خروج الحارس اكرم الهادي سليم من مرماه.
هدف جميل للاهلي
في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة احرز اللاعب زاهد حسين هدفا جميلا من كرة تقدم بها من دائرة السنتر لتنتهي المباراة بفوز المريخ على الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف ليرتفع المريخ بنقاطه لـ55 نقطة .