لا للاستهتار واللامبالاة

428٭ الاستهتار واللامبالاة وعدم الجدية والغرور الذي اصاب لاعبي الهلال وجهازهم الفني مما افقدهم خمس نقاط بعد ان كان الازرق في العلالي بفارق تسع نقاط في الصدارة ولكن تراجع مستوى الهلال بدون مبرر منح للاحمر المزاحمة للتحليق بالصدارة.
٭ الاحمر لم يصدق ان الهلال يهديهم هذه الهدايا المجانية بعد ان يئيسوا بفارق تسع نقاط واصبح الفارق نقطة واحدة نتيجة لان الهلال كان في الراحة في الاسبوع 23.
٭ يعجبني في اعلام الازرق انه يقدم نقدا عنيفا لنجومه حتى يعودوا اكثر قوة عكس اعلام سالب الاحمر الذي يمتدح لاعبيه بالحق والباطل.
٭ نجوم الهلال يدركون ان البطولة لم تأت بالتمني والاستهتار والغرور وعدم المسؤولية وجماهير الازرق لا ترحم ولن تقبل ان يترنح الازرق لانه يعرف ان الهلال يملك المع الدرر ومجلس ادارة الهلال بقيادة الكاردينال وفر لهم كل معينات التفوق ومواصلة الابداع منحهم بالدولار والجنيه السوداني، ولكن لاعبي الهلال لم يقدروا واصابتهم التخمة وواصلوا في نزيف النقاط واحيوا أمل ندهم الذي استفاد من تراخي الهلال.. من تراخي نجوم الازرق الذين تفننوا في عذاب جماهير الازرق.
٭ نقول لبلاتشي الهلال كبير ويجب ان يمنح الفرصة للنجوم الواعدة المبدعين ومبررات غير المقنعة لا تنطلي على احد عندما قال ان سوء ارضية الملاعب اثرت على الفريق.. هل الاندية المنافسة للازرق من كوكب آخر؟!
٭ الامين العام جدد الثقة في الجهاز الفني بل اضاف ان بطولة الممتاز زرقاء وهذا ما نتمناه جميعاً ويتمناه كل الاهلة ولكن نظريات بلاتشي الذي ساندناه وسنسانده خذلنا ولاعبو الازرق خذلونا وهم يهدرون فرصا بالجملة امام مرمى حجر في وصول لمرمى الفرق المنافسة.
٭ نزار حامد يجب ان يراجع نفسه لانه ظل يلعب برعونة واستهتار لا يحسد عليه احد رغم امكانياته المهولة وكذلك تراجع المخيف للنجم الموهوب الفنان كاريكا وبشه ومعاوية فداسي.. الحسنة في حسين الجريف الذي اكد انه نجم كبير ومكسب للازرق.
٭ ابو عاقلة وصهيب وبشه الصغير ووليد علاء الدين ومحمود امبدة ورمضان كابو هم مستقبل الهلال فقط يحتاجون لمدرب شجاع ان يدفعهم مع الفريق الكبير وصدقوني اذا منح هؤلاء الدرر الثقة من الجماهير والجهاز الفني ليس هناك فريق يقف امام الهلال مما يملكون من الموهبة الفنية الفذة.
٭ اليوم وغداً الاهلة يترقبون ويتحرون رؤية الهلال ان يكتمل بدراً امام الرابطة كوستي وينتفض في بقية المباريات وهم يملكون كل الفنيات العالية والسلاح الذي لا يوجد في اي اندية سلاح التميز والموهبة الفذة الذي حباه الله لهؤلاء اللاعبين.. الكلمة عند لاعبي الهلال والجهاز الفني.
٭ الدوري ازرق اذا احسن لاعبو الهلال وعادوا على مواصلة ابداعاتهم في اسعاد جماهير الازرق واحترام الخصوم واراحة بعض النجوم الذين لم يصلوا إلى مستواهم في دكة البدلاء والكرة لمن يجزل العطاء.
آخر الأصوات
٭ الفيفا حق يريد بها الباطل من اتحاد الأحمر بعد الفضائح ما نشره الاعلام في الشأن المالي والاداري والخرمجة في الدوري الممتاز الذي أصبح غير ممتاز.
٭ الفريق المدهش واركان حربه الذين حظوا بتأييد واسع وقانون الشباب والرياضة الجديد الذي تم اجازته جعل قادة اتحاد التدمير في فزع وهلع للعودة للكراسي الوثيرة ولكن هيهات.. جاء الاصلاح والفيفا رفع شعار محاربة الفساد وحاسب بلاتر وبلاتيني حتى الرئيس الجديد خضع للتحقيق.. سيبونا من حكاية الفيفا التي ظل يهددنا بها الاتحاد الاحمر..
والله من وراء القصد