بعد العرض الجميل والاداء القوي والفوز الكبير .. أنصار المريخ يصفقون للاعبين ويخصون الرباعي بالإشادة ويرفضون تراوري

برهان يشيد بالأداء وسلمون يصل واتفاق مع المالي بواسطة الاتحاد والفريق يعود للتدريبات

07-08-2016-10-7الخرطوم/الصحافة
صفقت جماهير المريخ كثيراً لفريقها أمس الأول اعجاباً بالعرض الجميل والاداء القوي والفوز الكبير الذي حققه على الاهلي الخرطومي بثلاثية مواصلاً بذلك انتصاراته الداوية في الدور الثاني للممتاز ومحققاً الفوز السادس له على التوالي برغم الظروف الصعبة والقاسية التي يعيشها الفريق والمتمثلة في الغيابات المؤثرة.
وكان نجوم المريخ قد لعبوا مباراة امس الأول بشكل مغاير وقدموا مستوى مبهرا حيث ادى الفريق المواجهة بخطوط مترابطة وتشكيلة نموذجية وانتهج أساليب اللعب الحديثة، هذا وقد نال الرباعي ابراهومه وابراهيم جعفر واوكرا ونمر الحظ الأوفر من الاشادات. وكان لقاء امس الاول قد شهد عودة الثنائي جمال سالم ومحمد الرشيد للمشاركة بعد غيبة طويلة.
وفي تصريح للكابتن برهان تيه عقب المباراة اشاد خلاله بالمردود الذي قدمه اللاعبون ووصفه بالجودة. وقال برهان ان المريخ اصبح يسجل تطوراً ملحوظاً من مباراة لأخرى، ذاكراً ان اللاعبين باتوا في كامل الجاهزية، وأثنى تيه على الوقفة الجماهيرية القوية خلف الفريق، مشيراً بأنها كانت الزاد الذي يغذي الفريق، مضيفاً ان اهتمامهم بالفريق سيتضاعف خلال الفترة المقبلة خاصة وأن المباريات القادمة ستكون اشد صعوبة إلا انه اكد على ثقته في نجوم الفريق وقدرتهم على تحقيق التفوق ومواصلة الانتصارات.
فيما قال الكابتن محسن سيد المدرب العام للفريق ان المريخ لن يخسر لاحقاً ذلك من واقع جودة نجومه فضلاً عن التفاهم والانسجام الذي يجمع بينهم والروح القتالية العالية التي يؤدون بها اضافة لذلك فقد تعاهد اللاعبون والجهاز الفني على تعويض كافة النقاط التي خسروها في الدورة الأولى.
من جهة أخرى فقد تأجل اجتماع المجلس الذي كان من المقرر ان ينعقد بالامس، وينتظر أن يلتئم شمله خلال هذا الأسبوع.
جدير بالذكر ان المصادر أفادت بأن هناك اتفاقاً مالياً ومخالصة تمت مع اللاعب المالي تراوري وسيتم رفعها للاتحاد العام ليكون شاهداً عليها وبمثابة حامي لها.
وفي هذا الاطار فقد وصل فجر امس النيجيري سلمون جابسون وذلك بعد ان انتهت مشكلته ويتوقع أن ينخرط في التدريبات فوراً.
إلى ذلك فقد منح الجهاز الفني اللاعبين راحة بالامس وسيعود الفريق للتدريبات اليوم بملعب الاكاديمية.