ممثلا السودان يسعيان لخطف بطاقة التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية.هلال عروس الرمال يستنفر قواعده لحسم ضيفه سانغا الكنغولي

نمور شندي يتأهبون لالتهام سوبر اسبورت في عقر داره

الأبيض/بروتوريا/الصحافة
ALSAHAFA19-3-2017-29 ALSAHAFA19-3-2017-30ممثلا السودان في الكونفدرالية هلال التبلدي والأهلي شندي يدخلان اليوم في جولة حاسمة في الأبيض هلال التبلدي الذي يستضيف سانغا الكنغولي وفي بروتوريا يحل الاهلي شندي ضيفاً بعد فوزه الصعب على الجنوب الافريقي بثلاثية مقابل هدفين، والفريقان يبحثان خطف بطاقة التأهل لدور المجموعات.
هلال التبلدي وسانغا
يتدافع عشاق هلال التبلدي اليوم صوب ملعب الشيكان لمؤزارة هلالها الذي اكمل استعداداته للعبور لدور المجموعات على حساب ضيفه سانغا بولندي الكنغولي في اياب دور الـ(32) في البطولة الكونفدرالية بعد ان خسر مباراة الذهاب في الكنغو بهدف دون رد حيث اكمل الفريق كافة تحضيراته تحت اشراف المدير الفني الكابتن ابراهومه وبقية الطاقم المتعاون حيث ختم الفريق لمساته النهائية امس بـ(45) دقيقة بملعب شيكان وضع فيه التكتيك النهائي لتحقيق الفوز. ومن المتوقع ان يدفع ابراهومه كلا من أحمد عبد العظيم في حراسة المرمى وعمر سفاري وعبد الرحمن كرنقو وعلي خلف الله دفاعاً، والشغيل ونيلسون ومفضل وسطاً، ومهند الطاهر وشيخ موكورو ومعاذ القوز في المقدمة الهجومية.
وعلى صعيد آخر استنفرت قواعد شمال كردفان لنصرة هلال التبلدي اليوم بعد ان حددت اللجنة المنظمة فئات المباراة 15 جنيها للمساطب الشعبية و50 جنيها للوسطى و100 جنيه للمقصورة وستفتح الابواب منذ الساعة الحادية عشرة صباحاً لشراء التذاكر وتفتح الابواب للدخول في الساعة الخامسة مساء.
أما الفريق الضيف فقد وصل امس وحل بفندق زنوبيا واجرى مراناً بملعب شيكان واكمل جاهزيته ويدير المباراة طاقم بورندي ويراقبها النيجيري.
سفاري: جاهزون للنزال
من جانبه قال عمر سفاري مدافع هلال التبلدي أكملنا كافة الاستعداد لحسم ضيفنا سانغا الكنغولي وكل زملائي على أهبة الاستعداد للعبور لدور المجموعات وثقتنا كبيرة في جماهيرنا ان تتدافع لمؤازرتنا في معركة الحسم ونسأل الله النصر والتحليق في دور المجموعات.
النمور في ضيافة سوبر اسبورت
وفي بريتوريا يحل الاهلي شندي ضيفاً على سوبر اسبورت الجنوب الافريقي في اياب دور الـ(32) في الكونفدرالية في الساعة السابعة من مساء اليوم بعد فوزه في شندي بثلاثية مقابلة ثنائية وغادر الفريق باكراً إلى جوهانسبيرج وتوجه امس إلى بريتوريا معقل الفريق المضيف واختتم تحضيراته بمران تكتيكي بقيادة مدربه لطفي السليمي وقد اعلن اللاعبين جاهزيتهم وسعيهم لخطف بطاقة التأهل مستفيداً من نتيجة شندي.
وشارك في المران الختامي كل اللاعبين الذين رافقوا البعثة وخضعوا لتدريبات متنوعة بدنية وتكتيكية واختتم بتقسيمة بين الأزرق والأخضر شهدت تألق عدد كبير من اللاعبين الذين أكدوا رغبتهم في تقديم أفضل ماعندهم في لقاء اليوم أمام سوبر سبورت حتى يحافظ الآرسنال من خلاله على نتيجة الذهاب التي فاز فيها بثلاثة أهداف لهدفين والعودة ببطاقة التأهل لدور الترضية من جنوب أفريقيا.
ومن المتوقع ان يدفع الاهلي شندي في لقاء اليوم كلا من جاهد محجوب في حراسة المرمى ومحمد سفاري وصدام ابوطالب وفارس وفيصل خطاب وولاء الدين خضر وعماري وعيد مقدم ومحمد حسن ومجاهد فاروق وياسر مزمل ومحمد كوكو ونادر الطيب وبقية العقد الفريد.