مريخ السودان يطوع المستحيل ويحوله إلى ممكن ويحقق إعجازاً جديداً.جندل النيجيري برباعية نارية مسترداً اعتباره ومنتزعاً ثأره

صفوة المريخ يرسون ثقافة جديدة ويضربون المثل الأروع في كيفية الدعم والمساندة والتشجيع

المصري يفتتح باب الانتصار والعقرب يؤمن بهدفين والواعد التكت يحرز هدف التأهل

مسيرات فرح هادرة تجوب شوارع العاصمة والولايات والثناء لنجوم الذهب والثعلب الفرنسي وللوالي ورفاقه

الخرطوم ـ مجذوب حميدة
ALSAHAFA19-3-2017-33 ALSAHAFA19-3-2017-32طوع مريخ السودان المستحيل وحوله إلى ممكن وأكد أنه بالفعل فريق الاعجازات والانجازات راسما البسمة على شفاه جماهيرة الوفية وزرع الاحباط في نفوس اعدائه وسخر منهم (بلسانه) مقدما اليهم اقسى واصعب رد ، وذلك حينما تحول الي بركان ملتهب مساء امس بقلعته الحمراء مجندلا منافسه البطل النيجيري فريق ريفرز برباعية نارية مستردا اعتباره ومنتزعا لثأره ليكسب التحدي ويتأهل عن جدارة واستحقاق لدور الـ 16 .
كان المريخ بالامس فريقا غير عادي ونجح في تخليد اسمه بأحرف ابداعية في عالم المستديرة مكررا اعجازاته السابقة وضاربا المثل الحي في قوة الارادة والرغبة وصلابة العزيمة والغيرة علي مبادئ المريخ.
٭ جاءت المباراة مجنونة ترتدي اللونين الأحمر والاصفر وكأنها تقلد اساطير وخرافات ما يسمى بالدسترة ولكن جعلها الاحمر ترضخ وتخضع وتتأدب وتصبح طائعة له رغما عن انفها، حيث وضع المريخ بالامس علاجا ناجعا لجنون كرة القدم ، ويعلن عن فتح جديد .
رباعية نارية حارقة قمة الروعة والجمال خلقت النشوة ونشرت الافراح واسعدت الدواخل وابهجت صفوة الاحمر الوهاج . وبدون تفاصيل تقدم المصري محمد عاشور الأدهم بالهدف الاول للاحمر في الدقيقة التاسعة ، وأضاف بكري المدينة «العقرب السام» الهدفين الثاني والثالث ، والاخير من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول واختتم البديل محمد هاشم «التكت» الهدف الرابع الحاسم للمريخ في منتصف الشوط الثاني في الدقيقة 26 ليعلن عن الانتصار المستحق والحصول علي بطاقة التأهل واثبات الذات لتنطلق من بعده مسيرات الافراح الهادرة في ربوع السودان .
ALSAHAFA19-3-2017-34غدا تفاصيل عن الملحمة التاريخية والصعود المستحيل والاعجاز الذي تحقق والانجاز الذي سيحفظه الزمن في سجلاته. ومع ذلك سيطول الحديث عن نجوم الذهب والثعلب الفرنسي وجهود الوالي ورفاقه التي اثمرت عن امطار حبيباتها بسمات ارتسمت علي شفاه شعب المريخ الصفوة.
اما الحديث فسيطول عن اشاوس المريخ صغارا وكبارا شيبا وشبابا نساء ورجالا هم جمهور المريخ العظيم الوفي .