وزارة التنمية البشرية تحتفل بيوم الخدمة

الخرطوم:الصحافة
احتفلت وزارة التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم أمس بيوم الخدمة العامة بقاعة التنوير المعرفي تحت شعار« معا لنترقى بتميزنا» بمشاركة جميع العاملين بالوزارة برعاية الوزير أسامة حسونة والمدير العام للوزارة د.عبد العاطي محمد خير.
وقال مدير الإدارة العامة للموارد البشرية والمالية بالوزارة عوض صديق ، ممثل المدير العام للوزارة ان الاحتفال يأتي ضمن استراتيجية إصلاح الدولة والارتقاء بالعاملين لتجويد الأداء وتطوير الخدمة المدنية ، كما أنه يهدف إلى منح جائزة للعامل المميز وفقا لمعايير تحددها لجنة مختصة .
وأشار إلى أن خطة الوزارة للعام الماضي تم تنفيذها وفقا للخطة الموضوعة من خلال المشاركة في عدد من البرامج والقيام بحملات للورش والمصانع لتحقيق السلامة المهنية للعاملين، بالإضافة إلى دورات تدريبية لعدد من العاملين بمختلف مؤسسات الولاية ، مؤكدا الاستمرار في تدريب وتأهيل جميع العاملين بالولاية وفقا للمسار التدريبي الذي يضم ثلاثة وعشرين مسارا .
وكانت وزارة التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم نالت جائزة التميز خلال مشاركتها في معرض الخرطوم الدولي وهي تهتم بالخدمة المدنية عبر التدريب ومتابعة الأثر التدريبي وقياسه لتحقيق الرضا الوظيفي .