الوطني : السلام أصبح حقيقة في دارفور وأن بشائره بدأت تلوح

الخرطوم : صلاح باب الله
أكد مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود حامد نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب ان السلام في دارفور أصبح حقيقة، وجزم مساعد الرئيس بأن السلام بدأت بشائره تلوح في جميع انحاء السودان.
وحدد حامد في تصريحات صحافية عقب اجتماع مشترك مع اللجنة التحضيرية العليا ونظيرتها في ولاية الخرطوم المعنية بالمؤتمرات التنشيطية للحزب ، حدد مساعد الرئيس نهاية ابريل المقبل موعداً لانعقاد المؤتمر العام التنشيطي للحزب بمشاركة جميع العضوية .
وأثني نائب رئيس الوطني علي استعدادات ولاية الخرطوم لاستضافة المؤتمر العام التنشيطي من خلال برامج متميزة وفي مقدمتها زيادة الانتاج والانتاجية، وقال ان المؤتمر العام التنشيطي يلتئم بمشاركة كبيرة وروح جديدة في المناخ السياسي والاقتصادي والاجتماعي الذي يسود البلاد بعد الحوار الوطني ورفع العقوبات الاقتصادية .
وقال نائب رئيس المؤتمر الوطني ان الاجتماع ناقش اداء الحزب في ولاية الخرطوم واصفاً إياه ب«المتميز» وشارك فيه 90% من الاعضاء .
من جانبه أكد نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم محمد حاتم سليمان ان رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الوطني عمر البشير سيخاطب المؤتمر العام التنشيطي للمؤتمر الوطني بالولاية في السادس عشر من ابريل المقبل ، وقال سلمان ان حزبه يباهي بالانجازات والحراك الذي احدثته المؤتمرات التنشيطية للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم خاصة وسط القواعد والمواطنين وتعهد بأن تكون الخرطوم ولاية للانتاج والصادر انفاذاً للشعار الذي وضعه الحزب للمؤتمر تحت شعار «من أجل أمة منتجة» .