حظي باستقبال جماهيري كبير.هلال السودان الظافر يعود ويستأنف تحضيراته بالجوهرة الزرقاء بالخميس

أبطال الأزرق يعبرون عن سعادتهم ويؤكدون جاهزيتهم لبطولة الكبار

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
ALSAHAFA21-3-2017-58 وصلت بعثة الهلال الظافرة مساء امس بالاماراتية بعد تأهله لدور المجموعات على حساب بورت لويس الموريشصي بعد فوزه في الخرطوم بثلاثية وتعادل بثنائية لكل في موريشص وحظيت باستقبال حاشد من جماهير الهلال في مطار الخرطوم الذين حيوا اللاعبين وحملهم على الاعناق مطالبين بمواصلة الانتصارات في بطولة الكبار. فيما عبر رئيس البعثة الباشمهندس عبد اللطيف هارون عن سعادته بترقي الفريق لبطولة الكبار مجدداً الثقة في اللاعبين والجهاز الفني لمواصلة الانتصارات واسعاد جماهير الهلال.
وقد تحدث اللاعبون في قناة الهلال بقيادة كاريكا ورفاقه عن جاهزيتهم في مواصلة الانتصارات وهنأوا عشاق الازرق بالترقي لدور المجموعات ووعدوا بمزيد من البذل والعطاء على استحقاقات المحلية والافريقية. فيما اكتفى تيتيه باشارة النصر والثنائية الذي احرزه في شباك الموريشصي بجانب اللاعب بشه هو الآخر الذي احرز الثنائية في ام درمان وقال انهم كلاعبين تعاهدوا وتواثقوا في زرع الفرح في شفاه الملايين ومشيراً بأن الكتيبة الزرقاء جاهزة للنزال في مواجهة أي فريق الذي يقع في القرعة من خلفنا جمهور الهلال الوفي الذي يستحق الانتصارات وكذلك المجلس الذي هيأ لنا المناخ وهذه الانتصارات والتأهل لدور المجموعات نهديه لكل ALSAHAFA21-3-2017-59الاهلة ومجلس الهلال بقيادة الكاردينال واقطابه وامامنا جهد كبير لمضاعفة الاستعدادات للمرحلة المقبلة.
الاستقبال الكبير الذي وجده اللاعبون والبعثة الظافرة في مطار الخرطوم كان له وقع خاص ودافع معنوي كبير للجهاز الفني واللاعبين والاداري.
وقد منح الجهاز الفني بقيادة الكوكي اللاعبين الراحة اليوم وغدا ويستأنف الهلال تحضيراته مساء الخميس بالجوهرة الزرقاء تأهباً لكأس السودان امام بطل الجريف والدوري الممتاز.
على صعيد آخر هنأ رئيس القطاع الرياضي الدكتور عمر النقي شعب الازرق بتأهل الهلال على حساب الموريشصي لدور المجموعات.
على صعيد آخر منح اللاعب نزار حامد راحة لمدة عشرة ايام بعد الاصابة التي تعرض له قبل نهاية مباراة الموريشصي وطمأن القطاع الطبي بأن اللاعب سيعود بعد أسبوع بجانب اوكرا وأكد طبيب الفريق خلو الكشف من الاصابات باستثناء هذان الثنائي.
وعلى صعيد آخر علمت (الصحافة) ان القطاع الرياضي والجهاز الفني يعملان في صمت مع مجلس الهلال لسد الثغرات لدور المجموعات باضافة اصلب العناصر واميزها في التسجيلات المقبلة قبل الدخول في غمار دور المجموعات في ابطال افريقيا.