وسط جدية وحماس بقيادة الديبة.. الأقمار يضيئون سماء الجوهرة بتدريبات قوية وساخنة تأهباً لودنوباوي

تألق جماعي وكاريكا وتيتيه يبدعان والكوكي يصل اليوم

ALSAHAFA-24-3-2017-44الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
استأنف الهلال تحضيراته امس بملعبه بعد الراحة السلبية وترقيه لدور المجموعات على حساب بورت لويس الموريشصي حيث عانق الفريق عشاقه في الجوهرة الزرقاء وسط استقبال حاشد، وشارك في التدريبات جميع اللاعبين بقيادة كاريكا ورفاقه، وغاب من المران نزار واوكرا براحة طبية، واشرف التحضيرات الكابتن الديبة وبقية الطاقم المتعاون في غياب المدرب التونسي نبيل الكوكي الذي يصل فجر اليوم لمواصلة مهامه تأهباً لكأس السودان امام ودنوباوي يوم 27 والأهلي والأمل العطبراوي في الممتاز، حيث منح اللاعبين تدريبات متنوعة ممثلاً في اللياقة البدنية والتكتيك واللعب المهاري، وشهد المران تألق جماعي بعد انضمام النجوم الذين ابعدهم من رحلة موريشص وهو وليد علاء الدين والشعلة وبشه الصغير.
وقد أدى اللاعبون المران بروح معنوية عالية واكدوا على مواصلة التحضيرات بالجدية والحماس لحصد النقاط والمحافظة على الانتصارات حصداً للنقاط.
فيما لوح تيتيه باشارته اشارة النصر لعشاق الهلال الذين بادلوه بالوفاء باعتباره نجم اللقاء في مباراة موريشص بعد تتويج مجهود زملائه باحراز الثنائية.
من جانبه قال رئيس القطاع الرياضي الدكتور عمر النقي بان اللاعبين اقبلوا على التحضيرات بشهية مفتوحة وبروح معنوية عالية ومن خلال المران الذي شاهدته اليوم والتنافس المحموم بين الاقمار، ثقتنا كبيرة في الكتيبة الزرقاء في مواصلة الانتصارات واسعاد جماهير الهلال الوفية.
وأكد النقي بأن المدرب التونسي سيصل فجر اليوم وينضم للجهاز الفني بعد الاذن الذي منحه رئيس مجلس الهلال لعودته لبلاده لاطمئنان على أسرته عقب تأهل الهلال لدور المجموعات.
واختتم النقي حديثه لـ(الصحافة) بأن الفريق يوالي برنامجه التحضيري بكامل الجاهزية لمواجهة ودنوباي في كأس السودان وبعدها لمباراتي فهود الشمال والاكسبريس في الدوري الممتاز.