أنصار الأحمر يشيدون بمجلس الإدارة ويصرحون بارتياحهم لمشاركة باسكال.الفرنسي يثني على الثنائي ويبدي تخوفه من سوء أرضية ملعب كوستي

المريخ يواصل تحضيراته للرابطة وجبره يؤكد أن استقالته إرادية وحفاظاً على الاستقرار الفني

الخرطوم/مجذوب حميدة
ALSAHAFA-25-3-2017-42أحدثت مشاركة اللاعب باسكال في مباراة امس الاول امام المريخ كوستي ردود أفعال ايجابية واسعة ووجدت ارتياحاً كبيراً من كافة انصار المريخ وعبروا عن اشادتهم بالمجلس والذي وجه المدير الفني بصحة وسلامة موقف اللاعب وله كامل الحق في ان يشركه في المباراة ، وجاءت استجابة غارزيتو سريعاً حيث اشرك اللاعب في المباراة وقد فسر الوسط الرياضي هذه الخطوة بانها تأكيد بصحة موقف المريخ.
إلى ذلك فقد قدم الكابتن فاروق جبره استقالته من الجهاز الفني للمريخ بعد الخلافات التي حدثت بينه وانطونيو وأدت إلى ابعادهما سوياً من بعثة المريخ الموجودة حالياً بمدينة كنانة، وجاء قرار فاروق (بحسب افادته) أنه حريص على استقرار الجهاز الفني ورأى في استمراره مواصلة للحساسيات وفضل الابتعاد حتى لا يكون سبباً في فركشة ونسف استقرار الفريق، وقد سلم الكابتن فاروق استقالته للأمين العام للنادي، وأكد ان هذه الخطوة تمت بارادته نافياً أن يكون قد تعرض لأي ضغوط من أية جهة.
إلى ذلك، فقد واصل المريخ تحضيراته لمباراته القادمة امام الرابطة كوستي التي سيؤديها مساء الاربعاء حيث اجرى تدريباً بالامس شارك فيه اللاعبون الذين غابوا عن اللعب في مباراة المريخ كوستي والبدلاء وسيؤدي المريخ مراناً مهماً اليوم الاحد يشارك فيه جميع اللاعبين.
وكان المدير الفني للمريخ المستر غارزيتو قد اشاد بأداء اللاعبين امس الاول، وقال انه وبرغم سوء ارضية الملعب إلا ان فريقه حقق المهم وخرج فائزاً بالنقاط الثلاث، وأشاد الفرنسي بالثنائي عاطف خالد والتاج ابراهيم ، مشيراً إلى انهما لم يخذلاه وظهرا بمستوى طيب، مضيفاً انه سيشرك كل نجوم الفريق في المباريات المقبلة لان جميعهم جاهز ويمكن لأي مجموعة ان تؤدي المهمة.
على صعيد مختلف فمن المقرر أن يكون انطونيو المدرب العام قد غادر بالامس إلى كنانة ومعه اللاعب علاء الدين يوسف. ويذكر ان الاطباء قد أكدوا على سلامة اللاعب محمد عبد الرحمن الذي اصيب في مباراة امس الاول، وذكروا انها طفيفة ولا تمنعه من الظهور في المباراة المقبلة.