الهلال (تعبان) والجمهور (غضبان) والكوكي يبرر.الفريق يجري مناوراته في الجوهرة الزرقاء تأهباً لفهود العطبراوي

الأزرق يبحث عن محترفين ويعتمد اتاورا واعارة شيبولا أو اوكرا

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
ALSAHAFA29-3-2017-49يجري الهلال اليوم مناوراته لمباراة الأمل العطبراوي يوم الثلاثاء المقبل سعياً للعودة القوية رغم الغيابات المؤثرة لظروف الاصابات متمثلاً في بشه واوكرا وعمار الدمازين ونزار والصيني الذي اصيب في مباراة الاهلي العطبراوي امس الاول بالكسر في الانف، ويصحح فيه الكوكي الاخطاء الفنية المتكررة والصورة المهزوزة الذي ظهر به الفريق في مباراتين في كأس السودان امام ودنوباوي والاكسبريس رغم فوز الفريق في المباراتين معاً إلا ان الاداء غير مقنع لجماهير الازرق الذي استهجن اداء الفريق خاصة في مباراة العطبراوي الذي فاز فيه الفريق بشق الانفس بهدف المنقذ تيتيه ارتقى فيه الفريق إلى الصدارة بـ91 نقطة.
اداء الفريق زاد المخاوف لدى عشاق الازرق وهو مقبل على الاستحقاقات الافريقية والحفاظ على لقبي الدوري والكأس وظل الكوكي يعتمد على عدد مقدر من اللاعبين ولم يتيح الفرصة لبعض العناصر الواعدة سموأل والريدة وشلس ووليد علاء الدين في ظل تراجع مستوى شيبولا وابراهومه واطهر الطاهر وكاريكا وشيبوب الذي تأثر على بعده من الملاعب ولم يظهر بالمستوى المطلوب.
طالبت الجماهير الجهاز الفني واللاعبين للعودة لسكة الانتصارات باداء فني قوي والانتدابات المقبلة يحتاج الازرق على قلب دفاع وصانع العاب وفق الرؤية الفنية للمراقبين والمدربين واضافة بعض العناصر المحلية.
وتفيد متابعات (الصحافة) ان غرفة الهلال بدأت في صمت باتصالات مع بعض المحترفين مع اضافة اتاورا في قلب الدفاع في كشف الازرق بعد ان فشل الهلال في الانتدابات السابقة في ضمه في كشف الازرق وظل اللاعب مع الفريق في التحضيرات في انتظار التسجيلات المقبلة لارتداء شعار الازرق والمساهمة مع الفريق في الدور المجموعات. وهناك خيارات اعارة الثنائي اوكرا وشيبولا للاندية الصديقة ليستفاد من خانتهما في استجلاب محترفين.
وخاض الفريق تجربة اعدادية امس امام الكدرو بملعبه دفع فيه التونسي النجوم الذين لما يشاركوا في مباراة الاكسبريس ممزوجاً ببعض النجوم الخبرة.
من جانبه برر الكوكي مستوي الفريق نتيجة للغيابات بعض العناصر المؤثرة بعامل الاصابة متمثلاً في نزار وبشه وعمار الدمازين واوكرا، مضيفاً الجرعات للياقة البدنية العالية احدثت للفريق حمل زائد على حد قوله.
وأشاد بأداء الأهلي عطبرة، وقال إنه فريق منظم بشكل عالٍ دفاعيًا، ويلعب على المرتدات، وأغلق عليهم المنافذ في الكرات العالية وعدم جاهزية حسين الجريف.
وختم: «ما يهمنا بعد مباراة، أن يرتقي الحال البدني إلى أعلى درجة في أول مباراة له بمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا».
وكشف الكوكي ان المرحلة المقبلة تحتاج لمجهود اكبر من خلال المباريات في كأس السودان والممتاز وعودة المصابين سيكون الفريق في افضل حالاته.
يذكر ان الكوكي كان ذكر ان الهلال يحتاج إلى بعض العناصر في التسجيلات المقبلة واي لاعب لم يظهر بالمستوى المطلوب سيكون خارج الحسابات.