كاف يبدّل حكم هلال التبلدي والموانئ

كشفت تقارير جنوب افريقية، عن مجابهة الحكم الجنوب افريقي دانييل بينيت، خطر الاستبعاد الى ستة اسابيع من ادارة الاستحقاقات القارية، بعد فشله فى اختبار اللياقة البدنية التي خضع لها في يناير، ونتيجة لذلك، تمت ازالة بينيت من التعامل مع مباراة كأس الكونفيدرالية بين هلال الابيض وسلطة الموانئ من غامبيا.
محمد موسى ينفرد بصدارة هدافي الدوري الممتاز
انفرد محمد موسى مهاجم الشرطة القضارف بصدارة هدافي النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز بعد أن سجل هدفين في شباك مريخ نيالا عصر امس ليرفع رصيده من الأهداف الى ستة في صدارة الهدافين ومتفوقاً على مهاجم هلال كادوقلي صالح العجب بفارق هدف، وكان محمد موسى سجل أربعة أهداف لفريقه في المباريات الماضية للشرطة في مسابقة الدوري الممتاز.
مدرب الهلال يحذر من التهاون أمام الأمل
حرص التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال على مخاطبة لاعبيه من خلال المران الرئيسي استعداداً لمواجهة الأمل عطبرة اليوم الثلاثاء ضمن الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز وحذّر الكوكي لاعبيه من الاستهتار أو التهاون مطالباً اياهم بضرورة تقديم مستوى مميز في مباراة الغد ومسح الصورة المهزوزة التي كان عليها الفريق في الجولة الماضية أمام أهلي عطبرة.
وكشف الكوكي للاعبين أن الأمل فريق محترم ويجب منحه الكامل من الاحترام حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز عليه وحصد النقاط الثلاث والمحافظة على صدارته للمسابقة.