توفر الكساء.مبادرة شبابية ترسم الفرح في نفوس الأطفال المشردين

ALSAHAFA4-4-2017-28بحمد الله وتوفيقه تم في منتصف شهر فبراير الماضي تدشين مبادرة شبابية خيرية لصالح المشردين واطفال الشوارع وقد اطلقت المبادرة من الاستاذة صفية بدر الدين والاستاذ نوح وداعة والتف حولهم عدد من الشباب وهذا ان دل انما يدل علي حب الخير والعمل الطوعي لدي الشباب السوداني . . وتم حصر اعضاء المبادرة المؤسسين وهم عدد كبير نذكر منهم علي سبيل المثال لا الحصر أحمد علي وطارق الجزولي وريم وعزاز وهاله عادل وحسام وكانت البداية بمشروع الكساء للمشردين واطفال الشوارع حيث تم جمع عدد 300 لبسة مختلف الاعمار . . الوثبة الاولي وتم توزيعها في السوق العربي وحول المسجد الكبير . . حيث وجدت اشادات كثيرة من المواطنين وتقبل المشردين الملابس بفرح كبير . . في الوثبة الثانية تم استهداف منطقة السوق المركزي وتم توزيع عدد 150 لبسة ادخلت السرور في نفوس الاطفال والعجزة في السوق المركزي و بعد التوزيع قام الشباب المتطوعون بالتوعية باهمية الوقوف بجانب هذه الشريحة من المجتمع وقد وجدت نداءاتهم تجاوبا كبيرا من المارة وتجار السوق واشادوا بالمجهود المبذول . . وواصل الشباب العمل بجد لتنفيذ الوثبة الثالثة بالمحطة الوسطي بحري وكان لهم ما ارادوا حيث تم جمع عدد 105لبسة.
ويخطط القائمون علي الامر باذن الله لمشروع كيس اليتيم يتم توزيعه لاسر الايتام في الاحياء الطرفية وتم عمل قاعدة بيانات بعدد كبير من الاسر موزعة علي احياء ولاية الخرطوم المختلفة وسوف يتم استهداف عدد من الاسر كل اسبوع يوزع لهم الكيس الذي يحتوي علي المواد التموينية الاساسية . . ويجري الان عمل دؤوب لمناشط رمضان كيس الصائم وكسوة العيد .
ونحن من هنا نناشد كل الشباب ان يلتفوا حول المبادرة بالمشاركة في مناشطها ودعمها معنويا وماديا وفكريا» وايضا نناشد اهل الخير لدعم مشاريع المبادرة…. ومانقص مال من صدقة . .
ارقام التواصل والدعم
نوح 0116166766
صفيه 0991679319